Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/05/2007 G Issue 12655
الريـاضيـة
الاربعاء 6 جمادى الأول 1428   العدد  12655
الأمير فيصل يستقبل فريق الوحدة ويقدم لهم مكافآت الفوز ويهديهم تجديد عقد بوكير

* جدة - سعد خليف - تصوير - أحمد قيزان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز آل سعود مساء يوم أمس في قصره بجدة رئيس وأعضاء إدارة ولاعبي فريق نادي الوحدة الأول لكرة القدم، وذلك بمناسبة فوزهم على الشباب والتأهل إلى نصف نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وذلك بحضور الأمير عبدالعزيز بن فيصل والأمير تركي بن فيصل.

وقد أشاد سموه بالأداء الكبير والقوي الذي قدمه لاعبو نادي الوحدة أمام فريق الشباب.. وأكد أن الوحدة تُعتبر من الأندية الكبيرة في المملكة، التي كانت من المنافسين على المراكز المتقدمة دوماً.. كما تطرق سموه إلى المكانة التي كان يحتلها نادي الوحدة في قلب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز - رحمه الله - كما وطالب سموه اللاعبين أن يبذلوا جهداً كبيراً في المبارة القادمة التي تؤهلهم للنهائي - إن شاء الله -

وشدد سموه على الأخلاق الرياضية داخل المستطيل الأخضر.. مؤكداً أن الأخلاق هي أكبر مقومات الفوز في أي مباراة يلعبها أي فريق.. متمنياً أن يكون اجتماعه معهم في الفترة القادمة وهم يحملون الكأس بين أيديهم وأن يكسروا عقدة الأربعين سنة التي غاب الفريق عن البطولات فيها، وأن تكون هذه السنة هي سنة جديدة للفريق.. مؤكداً بأن جميع من يحب نادي الوحدة لن يتخلى عن دعمه المادي والمعنوي حتى يعود إلى منصات التتويج.. واختتم سموه كلمته للاعبين بأنه يكفي أن هذا الفريق من أطهر بقاع الأرض مكة المكرمة.

ومن جانبه أكد رئيس نادي الوحدة جمال تونسي أن استقبال سمو الأمير فيصل بن عبدالمجيد لإدارة وأعضاء ولاعبي فريق نادي الوحدة يُعد أكبر دعم للنادي.. وأضاف تونسي أن الفريق يشهد هذه الفترة تطوراً كبيراً الأمر جعله يحقق الفوز على نادي الشباب.. والآن يشهد تدريبات مكثفة استعداداً للمبارة القادمة.. وقد اختتم تونسي حديثه متمنياً أن يقدم الفريق كأس بطولة خادم الحرمين الشريفين هدية للأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز - رحمه الله -.

ومن جهة ثانية أكد رئيس النادي تونسي بأن مبادرة الأمير فيصل بن عبدالمجيد بتجديد عقد بوكير تُعتبر أول هدية يقدمها سموه للفريق وأنها بدون شك ستكون أكبر محفز للفريق وقال تونسي: هذا ليس مستغرباً من سموه فهو خير خلف لخير سلف.

ومن جانبه قال المدرب بوكير بأن هناك مفاوضات من النادي الأهلي الإماراتي وليس النادي الأهلي السعودي بعروض مغرية إضافة إلى أن هناك عدداً من العروض من أندية خليجية أخرى وأندية مصرية مؤكداً أنه لم يحدد وجهته القادمة حتى الآن وأنه سينتظر مباراة نادي الوحدة أمام الاتحاد حيث إن هذه المباراة هي ما يشغل تفكيره الآن.. مؤكداً أنه مرتاح في نادي الوحدة وأنه قد ارتبط مع الفريق بكلمة شرف للتجديد في الموسم القادم، لكن الأمر لم يأخذ طابع الرسمية حتى الآن.. وعلى صعيد الاستعدادات واصل فريق الوحدة مرانه الأخير عصر أمس قبل التوجه إلى النادي الأهلي بجدة لإقامة معسكر إعدادي لمدة يومين استعداداً لمباراة الاتحاد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد