Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/05/2007 G Issue 12655
الريـاضيـة
الاربعاء 6 جمادى الأول 1428   العدد  12655
رئيس الشباب مؤكداً جاهزية فريقه:
سنعوض الإخفاق المحلّي ببطاقة التأهل الآسيوية

* أصفهان - سلطان الجلمود:

أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان جاهزية فريقه الكروي للقاء اليوم أمام فريق سباهان الإيراني وقال: رغم قصر فترة الإعداد بسبب ضيق الوقت إلا أن اللاعبين أبدوا حماساً كبيراً من أجل تشريف الكرة السعودية وتحقيق الفوز وانتزاع بطاقة التأهل.

وأضاف أن اللاعبين قدموا اعتذارهم له بعد الخروج من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ولكنهم وعدوه ووعدوا جماهير الشباب بانتزاع بطاقة التأهل، وأبدى البلطان ثقة كبيرة في لاعبيه وقال: لا يعني خروجنا أمام فريق الوحدة نهاية المطاف، فالوحدة فريق كبير وخرجنا بصعوبة بالغة.

وشدّد على أن الخروج من المنافسات المحلية ليس بمثل الخروج من بطولة على مستوى القارة لأننا في لقاء سباهان نمثل الوطن وسنسعى إلى تشريفه.

وأضاف أن الجميع تكاتف سواء كانوا اللاعبين أو الأجهزة الفنية أو الإدارية من أجل الفوز اليوم.

وعن مدى تأثر اللاعبين في الأيام الماضية بسبب الخروج من المسابقات المحلية قال: لا شك أن اللاعبين تأثروا بذلك ولكن دائماً الإبداع يخرج من رحم المعاناة والفرح يخرج من رحم الحزن. مؤكداً أن فريقه سيظهر اليوم بصورة مختلفة عن لقاء الوحدة.

وأبدى البلطان اعتذاره لجماهير ناديه وقال: أعتذر لهم عن الخسارة السابقة وإن شاء الله سنسعدهم اليوم.

وعن استمرار الجهاز الفني قال: الآن لا يمكن أن نناقش ذلك ولكن في نهاية الموسم سنطلع على جميع التقارير ونقرر ما يكون في مصلحة النادي.

وعاهد البلطان جماهير ناديه بصناعة فريق مختلف للموسم القادم يكون منافساً قوياً وسيشار له بالبنان.

وعن دور الجهاز الإداري في تهيئة اللاعبين قال: عملنا في الأيام الماضية على إعدادهم من الناحية النفسية ونجحنا في ذلك ونتمنى من الجماهير السعودية الدعاء لنا اليوم.

وعن سبب تفاوت مستوى الفريق في هذا الموسم قال: أعتقد أن تغير الأجهزة الفنية ساهم في ذلك إضافة إلى أن الفريق كان طرفاً ثابتاً في نهائي الدوري للمواسم الثلاثة الأخيرة وطبيعي أن ينخفض مستواه ولا يوجد فريق بطل مستمر ولكن سنعود أفضل في الموسم القادم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد