Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/05/2007 G Issue 12655
الريـاضيـة
الاربعاء 6 جمادى الأول 1428   العدد  12655
الموعد الجديد لانطلاقة معسكر العين لا يزال (معلقاً)
الأمير محمد بن فيصل يتقدم وفداً رسمياً هلالياً لتهنئة سمو الرئيس العام حضورياً

* كتب - طارق العبودي:

يتقدم سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل وفداً من إدارته يضم إلى جانبه نائبه طارق التويجري والأمين العام أحمد الخميس والمشرف على كرة القدم حسن القحطاني في زيارة رسمية ظهر هذا اليوم إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب في مكتبه بالرئاسة لتقديم التهاني والتبريكات لسموه نيابة عن كل المنتمين لنادي الهلال من أعضاء شرف وإدارة ومنسوبين ولاعبين وجماهير بمناسبة الثقة الملكية الكريمة بالتمديد لسموه أربع سنوات قادمة.

كما سيقدم الوفد الهلالي في هذه الزيارة أسمى عبارات الشكر والتقدير لسمو الأمير سلطان نظير الجهود الكبيرة والعمل الدؤوب الذي يبذله سموه في سبيل خدمة القطاعين الشبابي والرياضي في مملكتنا الغالية بل وفي الوطن العربي الكبير.

وفي شأن هلالي آخر قدم عضو شرف النادي سمو الأمير بندر بن ثامر بن سعود دعماً مالياً للخزينة الزرقاء ضمن وقفاته الإيجابية الدائمة.

وقد عبر سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل عن شكره وتقديره لسمو الأمير بندر، مؤكداً أن دعم سموه هذا غير مستغرب، وهو امتداد لوقفاته المتواصلة التي هي محل تقدير وثناء كل الهلاليين.

من جهة ثانية ورغم إعلان الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول مساء الاثنين عن (تقديم) انطلاقة معسكر العين 48 ساعة بحيث يبدأ الجمعة بدلاً من الأحد بناء على رغبة مسؤولي النادي إلا أن تلقي الإدارة أمس ما يفيد رسمياً بإقامة نهائي كأس الدوري يوم الجمعة الأول من يونيو الموافق 15 من جمادى الأولى الجاري جعل الجهاز الفني للفريق في حيرة من أمره هل يعتمد الموعد الجديد للمعسكر (الجمعة) أو يتم اعتماد الموعد السابق (الأحد).

ويواصل الفريق حالياً تدريباته (السرية) في استاد الأمير فيصل بن فهد وسط معنويات عالية، وقد شهد مران البارحة غياب المحترف الليبي طارق التايب لليوم الثاني على التوالي لدواعي تعرضه للإنفلونزا.

وسيختتم الفريق غدا الخميس المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي بمباراة ودية أمام فريق الحالة البحريني.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد