Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/05/2007 G Issue 12655
الريـاضيـة
الاربعاء 6 جمادى الأول 1428   العدد  12655
ثمّن إنجازاتهم الأخيرة وكافأهم عليها
سلطان بن فهد يستقبل منتخبي الطائرة والجمباز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة وأعضاء منتخب المملكة الاول للكرة الطائرة بمناسبة حصول المنتخب على المركز الثاني في البطولة العربية للمنتخبات الخامسة عشرة التي أقيمت موخراً في البحرين.

وفي بداية اللقاء رحب سموه برئيس وأعضاء الاتحاد وأفراد المنتخب مثمناً سموه هذا الانجاز العربي الذي حققته كرة الطائرة السعودية في هذه البطولة والذي يأتي امتداداً للجهود التي تبذل من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والاندية السعودية تجاه أعداد المنتخبات والفرق السعودية للمشاركة في مثل هذه البطولات والتي تعد انجازاتها أضافة للانجازات التي تحققت للرياضة السعودية على المستويين المحلي والخارجي.

وقدم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خلال الاستقبال مكافآت مالية لافراد المنتخب تقديراً من سموه لما حققوه من إنجاز باسم المملكة في هذه البطولة.

من جانبه قدم رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي في كلمة له خلال الاستقبال باسمه وباسم أعضاء مجلس ادارة اتحاد الطائرة التهاني لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على الثقة الملكية بتمديد خدمات سموه لاربع سنوات قادمة متمنياً لسموه دوام التوفيق والنجاح. وثمّن مفتي الاهتمام الذي يوليه سموه لبرامج وأنشطة الاتحادات والاندية الرياضية خاصة ما يتعلق بالكرة الطائرة.

كما استقبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أمس رئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي للجمباز وأفراد منتخب المملكة للجمباز للناشئين وذلك بمناسبة حصولهم على تسع ميداليات ذهبية في منافسات بطولة مجلس التعاون الخامسة للجمباز للناشئين التي أقيمت موخراً بالرياض.

وفي بداية اللقاء رحب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز برئيس وأعضاء الاتحاد السعودي للجمباز وأعضاء منتخب المملكة للناشئين مقدراً سموه ما حققه المنتخب السعودي في هذه البطولة من انتصارات كانت محل تقدير الجميع كونها تحققت من ناشئة هم أمل المستقبل في المنافسة باسم المملكة في البطولات العربية والقارية والدولية.

ونوه سموه بالاهتمام الذي توليه برامج وأنشطة الاتحادات الرياضية لفئة الناشئين وفق الاساليب العملية الحديثة لكونه النواة الحقيقية للمنتخبات السعودية. وقدم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الاستقبال مكافآت مالية لافراد منتخب المملكة للناشئين تقديراً من سموه لما حققوه من انجاز باسم المملكة في هذه البطولة وتشجيعا لهم في تحقيق المزيد من الانجازات خلال المرحلة القادمة.

من جانبه أعرب رئيس الاتحاد الدكتور عبدالخالق الخلف في كلمة له خلال اللقاء باسمه وباسم أعضاء مجلس الادارة عن التهاني لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز على الثقة الملكية بتمديد خدمات سموه لاربع سنوات قادمة والتي كانت محل اعتزاز كافة الرياضيين في المملكة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يمد سموه بعونه وتوفيقه لمواصلة العطاء لشباب ورياضيي هذا الوطن الذي تحقق له ولله الحمد العديد من الانجازات الرياضية. حضر الاستقبالين وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله محمد العذل والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود العلي العبدالعزيز.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد