Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/05/2007 G Issue 12655
الريـاضيـة
الاربعاء 6 جمادى الأول 1428   العدد  12655
لقاء تحصيل حاصل بين العين والاتحاد
الشباب في مهمة انتزاع بطاقة التأهل من فرصتي سباهان

* أصفهان - موفد الجزيرة - سلطان الجلمود:

يحل ممثلنا فريق الشباب عصر اليوم ضيفاً على منافسه فريق سباهان الإيراني في ختام مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2007م الدور الأول في إطار لقاءات الجولة السادسة حيث سيتحدد بعد هذا اللقاء صاحب بطاقة التأهل عن هذه المجموعة، بعد انحصارها بين الشباب وسباهان.

الشباب يدخل هذا اللقاء بفرصة الفوز فقط ولا شيء غيره إذا رغب في التأهل إلى الدور الثاني في حين التعادل أو فوز سباهان يقصي ممثلنا من البطولة ويؤهل سباهان.

الفريقان أنهيا استعداداتهما لهذا اللقاء، فالشباب الذي خرج من المنافسة المحلية بدون تحقيق أي بطولة يطمح بأن ينهي الموسم على أقل تقدير بالتأهل إلى دوري أبطال آسيا .. في حين لا يزال سباهان يملك حظوظاً أكبر من الشباب لأنه يملك فرصتين ويواصل حالياً المنافسة في الدوري الإيراني.

خطوط الفريقين متقاربة وإن كانت النواحي الدفاعية ما يميز سباهان بسبب قوة أجسام لاعبيه، في حين يتميز لاعبو الشباب بالسرعة.

الاستعدادات تواصلت من الجانبين لهذا اللقاء فالشباب خاض آخر لقاء له أمام فريق الوحدة ويسعى إلى مصالحة جماهيره من خلال الفوز اليوم، في حين يسعى سباهان إلى التأهل للمرة الأولى إلى الدور الثاني حيث يشرف عليه فنياً الكرواتي لوكا بنوتشنش، وأبرز اللاعبين في فريق سباهان العراقيان عماد محمد وعبد الوهاب ابو لهيل وهداف الفريق سيد الصالحي .. في حين قد تكون هذه الفرصة الأخيرة لمدرب الشباب جوزيه موريس الذي اعتمد في آخر تدريباته على نفس العناصر التي شاركت في المباريات الماضية، ووضح اعتماده على وليد الجيزاني وناجي مجرشي في المقدمة وفي الوسط أترام ونشأت أكرم وأحمد عطيف وعبده عطيف ومن خلفهم حسن معاذ وصالح صديق وعبد المحسن الدوسري وعبد الله الاسطاء والحارس سعيد الحربي.

الفريقان متساويان في النقاط حيث لكلٍّ منهما عشر نقاط ويتصدّر الشباب بفارق الأهداف، ولكن نظام البطولة يؤهل الفريق صاحب الأفضلية في مجموع المباراتين في حال تساويهما بالنقاط.

اللقاء سيقام على ملعب فولاذ شاه استاد نادي زوباهان في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة.

وفي نفس المجموعة يلتقي فريقا العين الإماراتي والاتحاد السوري على ملعب الأول وهو لقاء تحصيل حاصل بسبب خروج الفريقين من البطولة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد