Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/05/2007 G Issue 12655
الريـاضيـة
الاربعاء 6 جمادى الأول 1428   العدد  12655
كافأهم على الصعود
الأمير مشعل بن سعود يستقبل إدارة ولاعبي نجران

* نجران - صالح آل ذيبة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم وأعضاء مجلس إدارة النادي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة صعود فريق كرة القدم إلى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

وفي بداية اللقاء نوّه سمو أمير منطقة نجران بجهود القيادة الرشيدة لخدمة الرياضة في المملكة مما جعل الرياضة السعودية وعلى مختلف الأصعدة والألعاب تصل إلى مستويات عالمية في مختلف المناسبات الرياضية، مبيناً سموه أهمية الرياضة بين شعوب دول العالم. وقال سموه: إن الرياضة السعودية ولله الحمد تسير وفق ما هو مخطط لها وأصبحت تحظى بالاهتمام الكبير ووجود المنتخبات السعودية في كافة البطولات ومنافستها على المراكز المتقدمة. وهنأ سموه نادي نجران على صعوده لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وشكر جميع القائمين على النادي من إدارة ولاعبين وأجهزة فنية على ما بذله طيلة الموسم الرياضي والنتائج الجيدة التي حققها الفريق وساهمت بصعوده إلى الممتاز.

وقال سموه: إننا سنقدم كل الجهود للارتقاء برياضة المنطقة، متمنياً سموه لنادي نجران تقديم المستويات الجيدة إلى جانب الأخلاق الرياضية ليعكس الصورة الجيدة عن رياضة المنطقة، وقدم سمو الأمير مشعل بن سعود مكافآت مالية للاعبي الفريق تقديراً من سموه على ما بذلوه من جهود.

وقدم رئيس نادي نجران شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه المتواصل لنادي نجران واعداً سموه بتقديم المستويات المشرفة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد