Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/05/2007 G Issue 12655
الريـاضيـة
الاربعاء 6 جمادى الأول 1428   العدد  12655
فواصل

* يخوض الفريق الشبابي اليوم مباراة مهمة في دوري أبطال آسيا أمام سباهان الإيراني يتحدّد على ضوء نتيجتها تأهله للدور الثاني في البطولة من عدمه. ورغم صعوبة اللقاء لإقامته على أرض سباهان وبين جمهوره إلا أن الشباب قادر بإذن الله على تجاوزه وتحقيق الانتصار والعودة لأرض الوطن ببطاقة التأهل.

* محاولات تشتيت تركيز الوحداويين وبعثرة أوراقهم قبل مباراة الغد المهمة أمام الاتحاد من خلال الترويج للأخبار المختلقة والمفبركة عن رحيل مدرب الفريق ومفاوضة نجومه للانتقال هي محاولات مكشوفة وبدائية ويجب أن يستثمرها الوحداويون لصالحهم.

* كانت تصرفات رئيس الوحدة وانفعالاته بعد فوز فريقه على الشباب موضع انتقاد الكثيرين، وكذلك كانت تصريحات رئيس القادسية بعد ضمان البقاء في الدوري الممتاز. ورغم عامل السن والخبرة والتجربة لهما إلا أن ذلك لم يحل دون الخروج عن الوقار والانضباط المفترض في رؤساء أندية يفترض أن يكونوا أكثر هدوءاً واتزاناً وأكثر قدرة على التعامل مع الظروف الصعبة.

* خطوة الإدارة الأهلاوية بصرف النظر عن التجديد للمدرب الناجح نيبوشا ربما تدخل القلق في نفوس محبي النادي بعد النجاحات الكبيرة التي حققها هذا المدرب مع الفريق، ولكن تبقى الثقة كبيرة برجال الأهلي باختيار جهاز فني عالي المستوى يفوق قدرة المدرب السابق ويعوّض رحيله.

* من الأفضل لنائب رئيس النصر الأمير وليد بن بدر أن يتراجع عن خطوة الاستفتاء الذي يجريه حالياً بين جمهور النصر من الأعضاء على استمراره في منصبه أو استقالته بعد ظهور أنباء عن توزيع مئات بطاقات العضوية على الجمهور مجاناً بهدف التصويت لصالح استمرار سموه. ولا شك أن هذه الأنباء تسيء للاستفتاء وتطعن في نزاهته.

* الأوضاع التي تفجّرت داخل نادي القادسية بعد نهاية الموسم بين الإدارة وعضو شرف النادي الداعم لها أحمد الزامل لا يجب أن تستمر إلى موعد انطلاق الموسم الجديد لأن ذلك من شأنه أن يفسد خطط الاستعداد للموسم ويعيد الفريق الكروي لدوامة الصراع للهروب من الهبوط مرة أخرى. فإذا كانت الإدارة غير قادرة على الانسجام مع داعمها الوحيد فعليها الاستقالة والانسحاب تقليباً لمصلحة النادي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد