Al Jazirah NewsPaper Wednesday  23/05/2007 G Issue 12655
الاقتصادية
الاربعاء 6 جمادى الأول 1428   العدد  12655
لرعايتها الماسية ندوة الإسكان الثالثة
الأمير سلمان يكرم دار الأركان

*الرياض - الجزيرة:

تفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء أمس الأول بتكريم دار الأركان للتطوير العقاري، تقديرا من سموه لرعايتها الماسية بندوة الإسكان الثالثة التي عقدت في الرياض تحت شعار (الحي السكني أكثر من مجرد مساكن).

وتسلم درع التكريم من سموه رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف الشلاش، الذي عبر عن اعتزازه بهذا التكريم المشرف، الذي يعد تشجيعا رفيعا من سمو الأمير سلمان، لكل الشركات والمؤسسات الوطنية، التي تعنى بالتطوير الإسكاني لعاصمة الوطن الحبيبة، وتسهم في مسيرة تقدمها المستمر، وهي مسيرة تحظى بدعم وإشراف مباشرين من سموه، عبر إمارة الرياض والهيئة العليا لتطوير الرياض، التي قامت وتقوم بدور رائع في المستوى الراقي الذي بلغته الرياض في فترة زمنية قياسية.

وأضاف الشلاش قائلا: إن دار الأركان التي تفخر بهذا التكريم، ستتخذ من هذا الوسام دافعا جديدا لمضاعفة جهودها في خدمة الوطن والمواطن، من خلال رؤيتها للتطوير العمراني الشامل، التي أثبتت نجاحها، ولقيت مؤازرة من الحكومة الرشيدة، وإقبالا من المواطنين على منجزاتها وخدماتها.

يذكر أن دار الأركان حظيت بتكريم من سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز لدورها في رعاية الفعاليات الاقتصادية والمشاركة فيها وذلك في حفل الافتتاح لمنتدى الرياض الاقتصادي الثاني 2005م.

كما حصلت على تكريم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز لرعايتها الملتقى الثاني للهندسة القيمية الذي نظمته الهيئة السعودية للمهندسين بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات، وتكريم معالي الدكتور غازي القصيبي وزير العمل للشركة تقديراً لدورها في دعم البرامج التدريبية والتأهيلية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد