Al Jazirah NewsPaper Monday  14/05/2007 G Issue 12646
الريـاضيـة
الأثنين 27 ربيع الثاني 1428   العدد  12646
الأردني يصل اليوم للدمام ويتدرب بالراكة
استبعاد الدوسري لإصابته وغياب وليد ومعتز

* الدمام - سامي اليوسف:

أظهرت الكشوفات الطبية اصابة لاعب المنتخب الأولمبي عبدالعزيز الدوسري بتمزق من الدرجة الأولى وبالتالي لن يتمكن من المشاركة في تدريبات المنتخب أو مباراة الأردن مساء الأربعاء.

لكن ادارة المنتخب قررت الابقاء عليه ضمن المعسكر لكي يتم الاطمئنان على اصابته والخضوع لجلسات العلاج الطبيعي.

فيما أشار فهد الحميدي مدير المنتخب إلى أن باب الاستدعاء قد اقفل بعد انضمام اللاعب سلطان النمري نظرا لضيق الوقت.

بينما تصل إلى الدمام ظهر اليوم بعثة المنتخب الاولمبي الأردني لكرة القدم تحسبا لمواجهة منتخبنا الاولمبي السعودي في مباراتهما المرتقبة مساء الأربعاءعلى استاد الأمير محمد بن فهد.

وستقيم البعثة في فندق الشيراتون، على أن يجري المنتخب تدريبه الأول على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، ويتدرب غدا الثلاثاء على ملعب المباراة.

وسيجري الفريق تدريبه الافتتاحي مساء اليوم الاثنين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الراكة على ان يتدرب مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب الأمير محمد بن فهد وهو الملعب الذي ستقام عليه المباراة الدولية المرتقبة في وسط الدمام وكان المنتخب الاولمبي السعودي قد أجرى لقاءه التجريبي الوحيد في معسكره بالدمام أمام نظيره فريق نادي الاتفاق في تجربة قوية وجادة انتهت بهدفين للمنتخب الأولمبي مقابل هدف واحد لفريق الاتفاق وقد أحرز هدفي المنتخب اللاعبين احمد الصويلح وزميله معتز الموسى.

واعتبر بندر الجعيثن المدير الفني لمنتخبنا أن المباراة كانت مفيدة حيث أوضحت له العديد من النقاط التي تساعده في موقعة الأردن المهمة والتي يسعى المنتخب السعودي إلى حصد نقاطها لكي يضمن الفوز ببطاقة المجموعة الأولى إذ إن الفوز سيرفع رصيده إلى (12) نقطة.

وكان اللاعب الاتحادي سلطان النمري البديل للاعب الأهلاوي المصاب والمستبعد من صفوف المنتخب الاولمبي تركي الثقفي قد وصل إلى مدينة الدمام وانخرط في المعسكر الإعدادي مع زملائه وشارك في التدريبات بقوة تمهيدا لأخذ موقعه في التشكيلة الأساسية.

وقد غاب عن المناورة التي أشرف عليها الجعيثن في منتصف الملعب أمس اللاعبان معتز الموسى للإرهاق والحارس وليد عبدالله لإصابته البسيطة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد