Al Jazirah NewsPaper Monday  14/05/2007 G Issue 12646
الريـاضيـة
الأثنين 27 ربيع الثاني 1428   العدد  12646
زار النادي والتقى فيصل بن عبد الرحمن بحضور شرفي ورسمي
البلطان يعتذر للأمير فيصل بن عبدالرحمن في مقر النصر

* كتب - عيسى الحكمي:

قدم رئيس نادي الشباب خالد البلطان مساء أمس الأحد في مقر نادي النصر اعتذاره للأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود رئيس مجلس إدارة النصر عن الحديث الصحفي للبلطان في إحدى المطبوعات المحلية يوم الجمعة الماضي الذي حمل بعض الإساءات لرئيس النادي وحظيت مناسبة (الاعتذار) الذي جاء بعد 48 ساعة من الحديث المنشور بحضور شرفي نصراوي تمثل في الأمير ممدوح بن عبدالرحمن وطلال الرشيد وعمران العمران وبحضور رسمي من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلاً في وليد المانع سكرتير الرئيس العام لرعاية الشباب كما حضره عبدالرحمن الحلافي.

ودار فور وصول البلطان اجتماع مغلق بينه وبين الأمير فيصل في مكتب الأخير بمقر الإدارة النصراوية.

وبعد الاجتماع أكد الأمير فيصل بن عبدالرحمن أن استقباله لرئيس الشباب هو تأكيد ودليل ملموس على أن قلوب النصراويين دائماً مفتوحة للجميع وأن البلطان زار بيته الثاني.

وأشار فيصل بن عبدالرحمن إلى أن أحاديثه الصحفية حول بعض الأمور كانت بدلائلها موضحاً أن بعض التصريحات التي نسبت إليه لا علاقة له بها ولا يتحمل مسؤوليتها كموضوع مكافآت البلطان للاعبي الأهلي الذي أثير في إحدى الصحف.

على الخط الآخر اعتبر خالد البلطان زيارته للنصر بمثابة الزيارة لبيته الثاني وزيارة أخويه إلى الأمير فيصل بن عبدالرحمن مضيفاً (أعتذر شخصياً للأمير فيصل إذا كان تصريحي تسبب في إحراج شخصي لسموه والحقيقة لم يكن الهدف الإساءة لسموه، ومن اليوم نفتح صفحة جديدة وأبناء النصر متكاتفين بإذن الله لأنهم متى أصبحوا حققوا الكثير.

وتابع: (هذه صفحة وانطوت، والأمير فيصل يبقى أخا عزيزا ورئيس ناد نحترمه ونقدره وانتهت القضية برمتها والحقيقة أشكره على الاستقبال الذي أتى من طيب أصله وأشكر الجميع وأتمنى التقدم للجميع).

وأثنى البلطان في حديثه على دور الأمير ممدوح بن عبدالرحمن الذي حضر اللقاء متمنياً في ختام التصريح التوفيق للنصر وإدارته وجماهيره.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد