Al Jazirah NewsPaper Monday  14/05/2007 G Issue 12646
الريـاضيـة
الأثنين 27 ربيع الثاني 1428   العدد  12646
الرشودي يحتفي بالسناني اليوم

* بريدة - تركي الهدلق:

يحتفي اليوم الاثنين عضو شرف نادي التعاون وأحد مؤسسيه الشيخ ناصر البراهيم الرشودي بمدير مكتب رعاية الشباب بمنطقة القصيم الأستاذ عبدالعزيز السناني وذلك في منزله في حي النهضه شمال بريدة.

وقد وجّه الرشودي دعوة مفتوحة للرياضيين في منطقة القصيم كما وجّه دعوة خاص لرجال الإعلام لحضور هذه الاحتفالية التي ستكون متميزة ومن المتوقع ان تشهد حضوراً كبيراً من جانب الرياضيين لما يمثله الرشودي من علاقه قوية مع جميع الرياضيين... وتعتبر هذه البادرة المتميزة التي تستحق الاشادة لها وقعها الخاص على المجتمع الرياضي والتي تزيد من تقاربهم واجتماعهم لخدمة الوطن عن طريق الرياضة ويعتبر الرشودي من أبرز الرياضيين في المنطقة وكان له العديد من الاسهامات المتميزة سوى من خلال نادي التعاون خاصة والرياضة في المنطقة عامة وقد كان له العديد من الاحتفاليات برجال الرياضة.

من جهته أكد الرشودي ان هذه الاحتفالية هي اقل واجب تجاه من يخدمون الرياضة في المنطقة والسناني أحد هؤلاء الرجال الذين يخدمون الرياضة ومن واجبنا الاحتفاء به ودعمه للسير برياضة المنطقة نحو الأمام إن شاء الله وأنا أقدم الدعوة لجميع الرياضيين للحضور والاحتفال جميعاً بالسناني.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد