Al Jazirah NewsPaper Monday  14/05/2007 G Issue 12646
الريـاضيـة
الأثنين 27 ربيع الثاني 1428   العدد  12646
ماذا قال الخلجاويون بعد الهبوط؟

توقّف جوال نادي الخليج عند رسالة (انتهت المباراة بالتعادل) ولم يعقب، قبل أن يرسل لمشتركيه رسالة نصية يقول فيها (رئيس وأعضاء مجلس الإدارة يتقدمون بوافر الشكر والتقدير للجماهير العريضة التي ساندت الفريق طوال المباراة وأبرزت وفاء الجماهير الخلجاوية)..!

جوال الخليج لم يقدم اعتذاراً بالنيابة عن الإدارة للجماهير الوفية لهبوط الفريق وعودته أدراجه إلى الدرجة الأولى.

لكن مدرب الحراس وهبي مرزوق، شقيق المدرب السابق خالد مرزوق، هو من تكفّل بتقديم هذا الاعتذار وقال: (نتأسف للجمهور ونأسف لأنفسنا على ضياع التعب) ثم توقّف فجأة وأجهش بالبكاء حزناً على الهبوط.

- فيما قال المدافع المعار من نادي النصر أحمد العجمي: (الحمد لله على كل شيء، لم تكن نتيجة التعادل متوقعة، كنت أتوقع الفوز، لعبنا بصورة أفضل في الشوط الثاني وسيطرنا على اللعب ولم تشهد المباراة هجمات خطرة علينا، ولم يوفق مهاجمونا في استثمار الفرص وهذا حال الكرة عموما).

- من جانبه أشار مدير الفريق ولاعبه السابق عبدالله الزاكي إلى أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم في المباراة لكن نصيب الخليج أن يهبط وقال: (كنا الأفضل في المباراة ولم نتوقع التعادل).

- أما قائد الخليج ولاعبه المهم عبدالغفور المزعل فقد أكد ل(الجزيرة) أنهم أضاعوا المباراة بعد أن كانت بين أيديهم من خلال الهجوم الضاغط على النادي الأهلي الذي اكتفى باللعب على المرتدات.

وقال: (لم نستغل الفرص المتعددة بالشكل المطلوب ومن لم يسجل بالتأكيد سوف يقبل الأهداف في شباكه، كان يفترض أن نخرج فائزين بفارق هدفين أو ثلاثة، وقد يكون للضغط النفسي والعصبي علينا دوره المؤثر علينا).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد