Al Jazirah NewsPaper Monday  14/05/2007 G Issue 12646
الريـاضيـة
الأثنين 27 ربيع الثاني 1428   العدد  12646
جاسم ياقوت بنشوة البقاء:
لو اجتمع الإنس والجن لإسقاط القادسية فلن يستطيعوا..!

بداية حمد الله جاسم ياقوت رئيس نادي القادسية على بقاء فريقه الكروي في الممتاز ثم ردد عبارة (وعلى نياتكم ترزقون) قبل أن يتحدث عن سنة الحياة وحال الكرة والقضاء والقدر.

لكنه أثنى قبل أن أسأله على جهود الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين التي تكللت بالنجاح والخروج بالتعادل أمام الحزم الذي كفل لفريقه البقاء في ظل تعادل الخليج مع الأهلي.

* ماذا تقول بعد ضمان البقاء؟

- الحمد لله وأنا أقولك كل الفرق التي كانت مهددة بالهبوط بذلت مجهودات كبيرة لكن هذه هي إرادة الله، ولازم نؤمن بها، وحتى لو اجتمعت الأنس والجن يريدون إسقاط القادسية مايقدرون ونحن مؤمنون بقدرنا ولا أحد يقدر أن يضرنا لو أراد الله لنا عدم المضرة.

* هل تهدي البقاء في الممتاز لأبي صقر.. أحمد الزامل.. كي يعود للنادي؟

- أبو صقر ويانا وهو منا وفينا، أبوصقر القلب النابض والعقل المدبر ولا تفكر أنه إذا صارت لديه ظروف في اليومين الماضيين أو أنه ما جاء للنادي أو ابتعد لظروفه أنه صار خلاص بعيد.

الزامل يتابع كل صغيرة وكبيرة في القادسية وهو الذي يخطط بحنكة وقدرة إدارية تتعامل بهدوء بعيداً عن الضجيج والهيلمان الإعلامي.

ونحن نقول كل أبناء القادسية وقفوا وساندوا ونشكرهم ونشكر جماهيرنا الوفية.

* هل نستطيع القول إن جاسم الياقوت انتصر مرة أخرى على معارضيه بالبقاء في الممتاز بعد انتصاره عليهم في الجمعية العمومية؟

- يا أخي جاسم ياقوت لا يفكر بهذه الحاجات، أنا لا أفكر إلا بمصلحة القادسية ومصلحة أبناء الخبر، وهذا أكبر همي، وسواء بقيت أم ذهبت لا يهمني وأنت تعرف جاسم جيداً، وتعرف أيضاً ماذا قدم وماذا سيقدم للقادسية والخبر.

* في مباراة الخليج حضر بادغيش ومجموعته لكنهم اختفوا في لقاء الوحدة ولم نشاهدهم في مباراة الحزم.. ما تعليقك؟

- أنا لم اشاهد ما وعدونا به في لقاء الوحدة من حضور وحافلات لنقل المشجعين لمساندة الفريق حتى ان بعض الجماهير حضرت إلى النادي تنتظر حافلات تنقلها إلى مكة المكرمة وملت من الانتظار وعادت أدراجها، حتى مسؤولي ملعب الشرائع تساءلوا عن الجماهير القدساوية وعمن وعد بالحضور. وفي مباراة الحزم حضرت جماهير القادسية الوفية وسؤالك يفترض أن تسأله لهم. لكن ليعلم الجميع بأن بابي مفتوح ومكتبي مفتوح ويدي ممدودة لمن يريد خدمة القادسية ويبغي يساند النادي أهلاً وسهلاً به، أما أهل الحكي والثرثرة والكلام اللي ما منه فايده لن ننظر إليهم!

* هل ستفي إدارة الياقوت بما التزمت به تجاه مكافآت البقاء للاعبين البالغة (600) ألف ريال؟

- أنا ملتزم بكل ما وعدت به وملتزم بكل شيء بإذن الله ونتمنى أن نحصل على أكثر من هذا المبلغ لكي نقدمه للاعبينا لأن أبناءنا اللاعبين مخلصون ويستحقون الأكثر.

****

التوقعات..

كنا في يوم المباراة ضمن تغطية (الجزيرة) قد نشرنا توقعات الرياضيين حول هوية الهابطين، وقد شاركنا عديد الكتاب الصحافيين والمعلقين والمذيعين والمحللين واللاعبين السابقين وجميع توقعاتهم صابت كبد الحقيقة بهبوط فريقي الخليج والفيصلي مما يعكس منطقية الهبوط والبقاء..


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد