Al Jazirah NewsPaper Monday  14/05/2007 G Issue 12646
الاقتصادية
الأثنين 27 ربيع الثاني 1428   العدد  12646
شركة ناصر بن محمد بن سعيدان العقارية
تبدأ البيع بمخطط حي أشبيليا بشرق الرياض

بدأت شركة ناصر محمد بن سعيدان عملية بيع القطع السكنية والتجارية بمخطط حي أشبيليا السكني التجاري أول من أمس السبت بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمريين والعقاريين ورجال الصحافة والإعلام.

وأفاد رئيس مجلس الإدارة السيد ناصر محمد بن سعيدان أن مخطط حي أشبيليا السكني التجاري مسجل برقم (2958/أ) ويقع جنوب كل من محطة أعمال الوقود والشريط الذهبي بشرق الرياض، وأشار إلى أنه يتميز بقربه من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ومطار الملك خالد الدولي و (بقربه من طريق الشيخ جابر الصباح وطريق الدائري الشمالي حيث يمكن الوصول إليه بسهولة من الدائري الشرقي من امتداد المخرج رقم (9) ونوه رئيس مجلس الإدارة بأن المخطط تتوفر فيه جميع الخدمات (كهرباء - ماء - هاتف - أسفلت - إنارة). ومزود بالخدمات العامة (حديقة - مواقف - مساجد - مرفق تعليمي) وعن طبيعة المخطط أوضح السيد ناصر محمد بن سعيدان أن المخطط مستو ومزود بشوارع عرضها (15، 20، 25، 36) متراً. وأشار إلى أن المخطط يوجد به قطع تجارية واقعة على شوارع عرض (36) متراً، ويحيط به العمران من كل جهة. إضافة إلى أنه يضم قطعاً سكنية للفلل وعقارية للعمائر، وقال: لقد تكفلت الشركة بتوفير كامل البنية التحتية لجميع القطع داخل المخطط بمواصفات عالية المستوى، كما حرصت الشركة عند شراء الأرض أن تكون لها عدة أبعاد استثمارية واقتصادية، فموقع الأرض يعد من المواقع المميزة بمدينة الرياض حيث يقع على أهم محاور الطرق الرئيسة.

وأضاف سعيدان أن الشركة لا تألو جهدًا في توفير أرقى الخدمات وتساهم مساهمات كبيرة في النهضة العمرانية والعقارية التي تشهدها المملكة في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.. وسمو ولي عهده الأمين مشيداً بالجهود العظيمة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض والتي جعلت من الرياض عاصمة حديثة تواكب عواصم العالم المتقدمة في جميع المجالات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد