Al Jazirah NewsPaper Monday  14/05/2007 G Issue 12646
الاقتصادية
الأثنين 27 ربيع الثاني 1428   العدد  12646
تلقي الضوء على تجربتها المتميزة
موبايلي تشارك بورقة عمل في المنتدى الاقتصادي السعودي الإماراتي

* الرياض - الجزيرة:

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، تشارك شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في انطلاق المنتدى الاقتصادي السعودي الإماراتي من خلال رعايتها البلاتينية، والذي انطلقت فعالياته أمس بفندق الفورسيزون ببرج المملكة، وذلك بالتعاون مع اتحاد غرف التجارة والصناعة بدولة الإمارات العربية المتحدة ومجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية.

ويشارك من الجانب السعودي في المنتدى عدد كبير من الشخصيات، بينهم وزير الصناعة والتجارة، إضافة إلى مجلس الغرف التجارية ونخبة كبيرة من رجال الأعمال السعوديين. بينما يترأس الوفد الإماراتي، الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتضمن فعاليات المنتدى على جلستين رئيسيتين، وتحمل الجلسة الأولى عنوان (تعزيز التجارة بين البلدين)، أما الجلسة الثانية فستحمل عنوان (آفاق الاستثمار المستقبلية).

كما ستشارك (موبايلي) بورقة عمل في المنتدى، سيقدمها الرئيس التنفيذي للشؤون المالية الأستاذ ثامر الحوسني يتحدث خلالها عن تجربة (موبايلي) الناجحة في الاستثمار بالمملكة ملقياً الضوء على أبرز الجوانب التي حققتها الشركة خلال السنتين الماضيين من إطلاق خدماتها، والتي تمكنت خلالها من تحقيق أرباح في وقت قياسي بسبب الجو الاستثماري الذي تتمتع به المملكة ولوجود الدعم القوي من إدارة الشركة.

وتأتي رعاية شركة (موبايلي) لمنتدى الاقتصادي السعودي الإماراتي، لتؤكد بذلك على دورها البارز واهتمامها في الاقتصاد السعودي، بالإضافة إلى الاهتمام المشترك بين الدولة السعودية وقطاعها الخاص للنهوض بالقطاع التجاري وتحريك عجلة النشاط التجاري.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد