Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/05/2007 G Issue 12644
الريـاضيـة
السبت 25 ربيع الثاني 1428   العدد  12644
بمقر إقامته في جنيف
نواف بن فيصل استقبل رئيس الاتحاد الدولي للجودو عضو اللجنة الأولمبية الدولية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عضو اللجنة الأولمبية الدولية بمقر إقامة سموه بجنيف أمس الأول رئيس الاتحاد الدولي للجودو عضو اللجنة الأولمبية الدولية الكوري الجنوبي السيد يونغ بارك.

ورحب سموه بالسيد يونغ بارك في هذا اللقاء مشيدا سموه بعمق العلاقات التي تجمع بين المملكة العربية السعودية وكوريا الجنوبية في المجال الرياضي والشبابي.. وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تطويرها إلى جانب تكثيف التعاون في مجال الرياضيات الاولمبية التي تشهد نمواً مطردا في القارة الآسيوية.

ومن جانبه أعرب السيد يونغ بارك عن تقديره لما يبذله سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز من خلال عضويته باللجنة الأولمبية الدولية ولجنة العلاقات الدولية فيها من جهود تحقق أهداف اللجنة خاصة ما يتعلق بالأمور الإنسانية سواء على مستوى الأفراد او تذليل الصعوبات التي تواجه الكثير من الاتحادات الرياضية العربية والآسيوية.

وقدم السيد بارك لسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز ملف استضافة كوريا الجنوبية لدورة الألعاب الاولمبية الشتوية التي تعتزم كوريا استضافتها في عام 2014م.

حضر اللقاء أمين عام اللجنة الاولمبية العربية السعودية الدكتور راشد بن حمد الحريول.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد