Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/05/2007 G Issue 12644
الريـاضيـة
السبت 25 ربيع الثاني 1428   العدد  12644
رئيس الشباب البلطان: سعدنا بتأهل الهلال وسنلحق به لدور الثمانية
الأعلام الصفراء بمدرجات العين لا تمثل النصر بل تمثل أصحابها

* كتب - سلطان الجلمود:

قال رئيس نادي الشباب خالد البلطان إن لاعبي فريقه لم يقدموا المستوى المطلوب منهم في لقاء العين في الشوط الأول وعلى العكس في الشوط الثاني استطاعوا الظهور بالمستوى الكبير والمعروف عنهم ومثلوا الكرة السعودية خير تمثيل وحققوا فوزاً مستحقاً. وعن مشوارهم في البطولة قال سنكمل المشوار ونلحق بزميلنا فريق الهلال الذي تأهل وسعدنا جميعاً بذلك.

وحقيقة ان هذا الفوز بالنسبة لنا لن تكتمل نشوة الفرح فيه إلا بفوزنا بإذن الله على فريق سباهان الايراني الأسبوع بعد المقبل، وحقيقة ان جميع مباريات فريق الشباب المقبلة تعتبر مباريات كؤوس وسنقوم بتجهيز الفريق لذلك وسوف نمثل الوطن خير تمثيل لنسعد الجماهير السعودية الذين وقفوا مع الليث وأنا هنا أعد الجميع بتحقيق الانتصارات بإذن الله وثقتي بنجوم الشباب كبيرة. وهذا وقد كافأ البلطان لاعبي فريقه بمبلغ سبعة آلاف ريال لكل لاعب بعد فوزهم على فريق العين الإماراتي.

من جانب آخر تبرع فهد المشيقح عضو شرف النادي بمبلغ 50 ألف ريال للاعبي الفريق. وعن وجود شعارات نادي النصر السعودي مع رابطة نادي العين الإماراتي في لقاء أمس الأول قال البلطان: حقيقة ان هذه الفئة لا تمثل جماهير نادي النصر والتي تعرف بمساندة الأندية السعودية وأعتقد ان هذه الأقلية تمثل نفسها فقط ولا تمثل النصر السعودي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد