Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/05/2007 G Issue 12644
الريـاضيـة
السبت 25 ربيع الثاني 1428   العدد  12644
أثنى كثيراً على وقفة الأمير بندر بن محمد وقدَّم البطولة هدية له
الروماني بوندرا مدرب أبطال الدوري:يا هلاليون امنحوا الفرصة ل(نجوم المستقبل) وأراهن على تألقهم

* كتب - طارق العبودي:

اعتبر الروماني ماريان بوندرا مدرب فريق شباب الهلال لكرة القدم حصول الفريق على بطولة الدوري قبل نهايته أمراً طبيعياً ولا غرابة فيه بل إنه حسب قوله كان متوقعاً قبل انطلاق المسابقة.. معللاً ذلك بما يمتلكه الفريق من (مواهب واعدة) تملك حساً كروياً رفيعاً وما يجده الفريق من اهتمام كبير من القائمين عليه وفي مقدمتهم سمو الأمير بندر بن محمد إضافة إلى الدعم الجماهيري الكبير الذي صاحب مباريات الفريق هذا الموسم.

وقال بوندرا في حديث ل(الجزيرة) فور نهاية مباراة الفريق الهلالي أمام الجبلين التي كسبها الأزرق برباعية نظيفة أعلنت حصوله على اللقب: كنت أعمل منذ وقت طويل من أجل كسب هذه البطولة وقد كانت سعادتي كبيرة وأنا أرى هذا التفاعل من نجوم المستقبل وهو ما سهل من مهمتي مشيراً إلى أنه سيبدأ التخطيط من الآن للموسم المقبل لأنه سيستفيد من (بقاء) أكثر من 7 لاعبين معه وعدم تصعيدهم للفريق الأول.

وطالب المدرب الهلالي بل وشدد كثيراً على أهمية منح من سيتم تصعيدهم الفرصة للمشاركة مع الفريق الأول لأنهم مؤهلون لذلك وقال: كل ما أخشاه هو أن يتم (قتلهم) بعدم إتاحة الفرصة لهم فأنا أراهن على مجموعة كبيرة بأنها ستضع بصمتها لو نالت الفرصة مثل الكلثم والفريدي وبشير وخيرات وغيرهم.

وأضاف: قدمت قبل عدة مواسم العنبر والصويلح والموري والعبد السلام وسلطان السعود والذياب.. لكن مع الأسف لا يتم إشراكهم إلا حسب الظروف فأين هم؟!ووصف بوندرا بطولة هذا الموسم بأنها صعبة جداً بعكس البطولة التي حققها الهلال قبل 3 مواسم.. مؤكداً أنه يملك أكثر من صف جاهز، لكن النظام لا يسمح له إلا بالمشاركة ب11 لاعباً فقط.. وقال: يكفي أنني هزمت منتخب الشباب ب5 أهداف رغم أن الفريدي والكلثم كانا ضمن طاقم المنتخب وهذا دليل على قوة فريقي وأحقيته باللقب بدون نقاش.

وثمَّن وقفات الإدارة المشرفة برئاسة الأمير بندر بن محمد.. مؤكداً أن هذا الرجل كان مع الفريق قلباً وقالباً وقال: باسمي وكل أعضاء الفريق من مدربين وإداريين ولاعبين أُقدم هذه البطولة (هدية) متواضعة لسموه الكريم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد