Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/05/2007 G Issue 12644
الريـاضيـة
السبت 25 ربيع الثاني 1428   العدد  12644
بطولة السباحة لمدارس منطقة الرياض الأحد بمدارس الملك فيصل

تنظم مدارس الملك فيصل بحي السفارات بالرياض البطولة المفتوحة الرابعة عشرة للسباحة لجميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية يوم الأحد القادم 26-4-1428هـ ويشترك بها 12 مدرسة من مختلف مناطق الرياض.

وأشار المدير العام للمدارس الأستاذ الدكتور محمد الخطيب أن البطولة تهدف إلى اكتشاف المواهب في مجال السباحة وتدريبها وصقلها لدعم منتخبات المملكة في السباحة ولكي تمثل المملكة في جميع المحافل الدولية ولتشجيع الطلاب على معرفة العديد من الرياضات الهامة والمفيدة غير رياضة كرة القدم أو الطائرة.

وأوضح أن البطولة تضم 17 مسابقة هي: 50 متراً حرة و25 متراً فراشة و25 متراً صدراً و25م ظهراً و25 متراً حرة و4*25 متراً حرةً و4*25 متراً متنوعاً؛ وتقام هذه المسابقات لجميع المراحل الثلاث الابتدائية والمتوسطة والثانوية كل مرحلة على حدة ويتم احتساب نتائج كل مرحلة لوحدها في أشواطها الخاصة. ويشترك في كل سباق سباحون من كل مدرسة مع الالتزام بجميع شروط وضوابط البطولة الفنية والتنظيمية والإدارية. ومن المتوقع أن يشترك بها كل من مدارس العليا الأهلية والتقوى الإسلامية والتربية النموذجية والعربية الإسلامية ومنارات الرياض والغد الأهلية والرواد ودار العلوم ورياض نجد والرياض والمملكة ورياض التربية الحديثة ومدارس الملك فيصل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد