Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/05/2007 G Issue 12644
الاقتصادية
السبت 25 ربيع الثاني 1428   العدد  12644
غرفة الرياض تدشن خدماتها في مركز عفيف

يدشن الأستاذ عبد الرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض يوم الأحد 3-5-1428هـ الموافق 20-5-2007م مكتب الغرفة في محافظة عفيف وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة والأمانة العامة وعدد من كبار المسئولين بالمحافظة ورجال الأعمال.

وأكد الأستاذ فهد بن محمد الحمادي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ورئيس لجنة الفروع بالغرفة أن افتتاح المكتب يأتي في إطار سعي الغرفة إلى توسيع ومد خدماتها المختلفة لرجال الأعمال في المحافظات والمراكز التابعة لمنطقة الرياض والتخفيف عنهم، إضافة إلى اهتمامها بتنمية مجتمع رجال الأعمال وحل مشاكلهم وهمومهم.

وقال الحمادي إن مجلس إدارة الغرفة اعتمد إستراتيجية واضحة في هذا الخصوص وتلتزم الأمانة العامة بتنفيذها تستند إلى إنجاز معاملات منتسبي الغرفة في المحافظات البعيدة عن المقر الرئيسي بالرياض، والانتقال إليهم حتى لا يتجشموا هم عناء السفر لإنجاز معاملاتهم بكل يسر وسهولة عن طريق فروع الغرفة بالمحافظات.

وأوضح أن عدد الفروع ارتفع إلى عشرة فروع في كل من عفيف و فرع الصناعية الأولى وفرع الصناعية الثانية وفرع الهيئة العامة للاستثمار، وفرع الشفا، والنسيم بالإضافة إلى فروع الدوادمي وشقراء ووادي الدواسر ومكتب ساجر، وعفيف ونفي.

وأضاف أن الفروع تشكل حلقة وصل وتواصل بين رجال الأعمال بالمحافظة ونظرائهم بالرياض، كما تنقل همومهم ومشكلاتهم وواقع المحافظة الاقتصادي والاستثماري إلى المسؤولين الحكوميين المعنيين والعمل على تذليلها، وإضافة لعقد الندوات والمحاضرات التي تبحث سبل معالجة القضايا الاقتصادية التي تواجه المحافظة ومجتمع رجال الأعمال.

من جانبه نوه الأستاذ عبد الرحمن السلوم رئيس المجلس التنفيذي بفرع الغرفة بالدوادمي على هذه الخطوة الإيجابية التي سعت إليها إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بافتتاح مكاتب فرعية تلبي طلبات المنتسبين في محافظة الدوادمي والمراكز التابعة لها والمحافظات الأخرى القريبة من محافظة الدوادمي، مؤكداً حرص المسئولين في الغرفة على بذل قصار الجهد في سبيل تذليل الصعبات التي تواجه رجال الأعمال.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد