Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/05/2007 G Issue 12644
الاقتصادية
السبت 25 ربيع الثاني 1428   العدد  12644
(كيف يُسوِّقُ الشباب السعودي نفسه؟) محاضرة بغرفة الرياض

ينظم مركز التوظيف بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض محاضرة بعنوان (كيف يُسوِّقُ الشاب السعودي نفسه للعمل بالقطاع الخاص؟)، يوم الأربعاء 29-4-1428هـ الموافق 16-5- 2007م، بمقر الغرفة بهدف تذليل معوقات التوظيف لدى الشاب السعودي وتهيئته مهنياً لدخول سوق العمل وذلك بمشاركة أكثر من 21 شركة ستستقبل طلبات توظيف عقب المحاضرة إضافة إلى حضور حشد هائل من المختصين وأصحاب الاهتمام .

وتأتي المحاضرة في إطار سعي مركز التوظيف بغرفة الرياض لمد جسور التعاون والتواصل بين أفراد المجتمع وكافة المنشآت الخاصة دعماً لقضية السعودة وإيجاد وظائف للشباب السعودي.

وتتناول المحاضرة التي يلقيها الأستاذ محمد بن علي الزهراني مدير مركز التوظيف بمركز الملك فهد للتوظيف، والأستاذ عبد الله بن هادي الحربي مدير تطوير الموارد البشرية في شركة الفنار، ويديرها الأستاذ إبراهيم باداود المدير العام بصندوق عبد اللطيف جميل للتأهيل المهني والحرفي، آلية مكتب العمل ودوره في توظيف الشباب والتأهيل الذاتي للشباب للحصول على وظيفة، والسيرة الذاتية والمظهر والدورات التي يحتاجها الشخص ودعم صندوق عبد اللطيف جميل للتوظيف. كما تتناول المحاضرة كيفية الإعداد للسيرة الذاتية، وكيفية البحث عن وظيفة، وكيفية اجتياز المقابلة الشخصية بنجاح.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد