Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/05/2007 G Issue 12640
الريـاضيـة
الثلاثاء 21 ربيع الثاني 1428   العدد  12640
بعثة العين الإماراتي تصل ظهر اليوم
الشابيون يعدون فريقهم للمواجهة الآسيوية براتب شهر ومكافأة فوز

* كتب - سلطان الجلمود:

تصل بعثة فريق العين الاماراتي إلى الرياض ظهر اليوم وتضم البعثة 45 شخصاً ما بين لاعبين وأجهزة إدارية وفنية ووفد إعلامي حيث يترأس البعثة الشيخ عبدالله بن حمد آل نهيان رئيس اللجنة التنفيذية في نادي العين.

وسوف يكون مقر السكن بفندق ماريوت ويؤدي الفريق تمرينه مساءً على استاد الملك فهد الدولي.

من جانبه سيعقد المؤتمر الصحفي للمدربين مدرب فريق العين وفريق الشباب ليتحدثا للإعلاميين عن اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف بمقر النادي. وسيعقبه الاجتماع الفني للجنة الفنية وذلك بحضور مندوبي الاتحاد الآسيوي ومراقب المباراة العماني ناصر حمدان ومندوب الاتحاد السعودي لكرة القدم ومندوب استاد الملك فهد الدولي وممثلي الفريقين لتحديد شعار كل فريق وسيتم اعتماد قائمة 22 لاعباً لكل فريق.

من جانبه واصل فريق الشباب استعداداته للقاء العين يوم غدٍ وعمد البرتغالي جوزيه موريس مدرب الفريق في مران البارحة إلى تطبيق الطريقة التي سيدخل بها المباراة وطبق طريقة 4-4-2 واعتمد القائمة الأساسية التي سيشارك بها وهم خوجة وحسن معاذ وعبدالمحسن الدوسري وفيصل العبيلي وعبدالله الأسطى وفي الوسط أحمد عطيف وعبده عطيف ونشأت أكرم وأترام وناجي مجرشي ووليد الجيزاني.

وحظي مران الأمس بمتابعة ادارية حيث تواجد خالد البلطان رئيس النادي بالإضافة إلى تواجد جماهيري وإعلامي.

وسينهي الفريق اليوم تحضيراته حيث يجري مرانه الأخير على ملعب النادي قبل أن يدخل الفريق معسكره المغلق بمقر النادي.

من جهته يتسلم اللاعبون اليوم راتب شهر بالإضافة إلى مكافأة الفوز في المباراة الأخيرة بواقع 2000 ريال لكل لاعب.

من جهة أخرى وقعت إدارة نادي الشباب مساء أمس الأول عقدا مع لاعب الفريق سند شراحيلي كلاعب محترف بالفريق الكروي لمدة خمس سنوات مقابل مقدم عقد (100) ألف ريال وراتب شهري قدره عشرة آلاف ريال فيما تأجل التوقيع مع الحارس وليد عبدالله بسبب اختلاف على المالية ولم تجد محاولات مدير الفريق خالد المعجل الذي انفرد مع اللاعب وليد عبدالله بالملعب لاقناعه بالتوقيع حيث أكد المعجل بأن التوقيع سيتم خلال اليومين القادمين.

وكان الوسيط الدولي خالد القصبي قد تواجد في النادي يوم أمس واجتمع مع البلطان يوم أمس من أجل عرض بعض اللاعبين المحترفين الاجانب للموسم القادم ولم تبد الإدارة أي رغبة في البدء في مفاوضات مع اللاعبين الاجانب حتى ينتهي الموسم الحالي.

وعلى صعيد الامور المالية صرفت الإدارة الشبابية مساء أمس مكافأة لكل لاعب تمثل مكافأة الفوز على الهلال وتهدف الإدارة من ذلك لرفع الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل خوض اللقاء الآسيوي.

من جهة ثانية يصل إلى مطار الملك خالد الدولي ظهر اليوم الثلاثاء طاقم الحكام الكوري الذي سيقود اللقاء بقيادة حكم الساحة كون جون شول ومساعديه كيم كي وكيم يونج ومراقب المباراة العماني ناصر حمدان والحكم الرابع القطري عبدالله بليده.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد