Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/05/2007 G Issue 12633
الريـاضيـة
الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1428   العدد  12633
وصول ندا وإصابة مصلوف في الرباط
إدارة النصر تقرر (مناظرة) مفتوحة بينها وبين المنتقدين والمؤيدين

* الرياض - عيسى الحكمي:

في تطور مفاجئ قررت إدارة النصر عقد (مناظرة) مباشرة مع جميع الشرائح النصراوية (شرفيا وجماهيريا) إلى جانب وسائل الإعلام المختلفة، ويأتي القرار تتويجا صريحا من صناع القرار النصراوي لوعد قطعه نائب رئيس النادي الأمير وليد بن بدر في بداية الموسم أعلن فيه عن فتح حوار مباشر مع كل نصراوي له ملاحظة على عمل الإدارة خلال الموسم سواء كان ايجابيا أو سلبيا.

ويعتبر القرار اعلانا صريحا وواضحا رمت من خلاله الإدارة بالكرة في ملعب المؤيدين والمنتقدين لعملها حتى تؤكد مبدأ الشفافية الذي تنتهجه كما انه سيكون فرصة لوضع (النقاط على الحروف) حول الجدل الدائر حول عمل الإدارة.

من جانب آخر انتظم المحترف الكويتي مساعد ندا أمس في تدريبات الفريق الإعدادية لمنازلة الوحدة دوريا في الجولة الأخيرة، وتعرض نجم فريق درجة الشباب حسن مصلوف لإصابة بالغة في الركبة ستبعده نحو 6 أشهر بعد أن تبين وجود قطع الرباط الصليبي.

وفي ملف الألعاب المختلفة استقبل رئيس النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن أمس بعثة فريق التايكوندو بالنادي الذي شارك في دورة البحرين الدولية حيث أهدى رئيس البعثة والمسؤول عن الفريق ياسر الغانم للرئيس النصراوي الميداليات التي حازها الفريق في مشاركته الناجحة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد