Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/05/2007 G Issue 12633
الريـاضيـة
الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1428   العدد  12633
تحت رعاية مدير التربية والتعليم.. الأحمد:
العريني يفوز بسباق اختراق الضاحية بالقصيم

* بريدة - تركي الهدلق: تصوير - سيد خالد:

تحت رعاية مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ فهد بن عبدالعزيز الأحمد أقيم عصر الأحد الماضي سباق اختراق الضاحية ضمن أسبوع الأصم الثاني والثلاثين والذي يحمل عنوان (الشباب والصم.. والتنمية الاقتصادية).. وكانت مسافة هذا السباق هي 6 كيلو ابتداء من الدائري الشمالي إلى نقطة الوصول مضمار مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة توج الأحمد الفائزين بالسباق على النحو التالي: الأول خالد حسين العريني، الثاني محمد سهيل السهيل، الثالث محمد موفق المطيري، الرابع سعيد فلاتة، الخامس: أحمد عبدالله المريخي.

أما بالنسبة للمدارس فقد حققت ثانوية الأمير فيصل بن فهد المركز الأول وثانوية الأقصى المركز الثاني وثانوية عبدالله حميد المركز الثالث.

كما تم خلال الحفل تكريم الراعي الرسمي لهذا السباق مصنع الوطني للخزانات والرعاة المشاركون إضافة إلى تكريم الرعاة الإعلاميين وتكريم خاص لجريدة الجزيرة، كما تم تكريم الجهات الحكومية والحكام المشاركون بهذا السباق الذي أقيم وسط حضور كبير ومشرف يؤكد الدعم الكبير لهذه الفئة الغالية، وقد قام بتنظيم هذا الحفل معهد الأمل للصم. وبعد نهاية الحفل صرح مدير التعليم الأستاذ فهد الأحمد قائلاً: سعادتي غامرة بهذا التجمع الرياضي على مستوى المنطقة، حيث إن مثل هذه التجمعات تزيد من أواصر التنافس الشريف إضافة إلى التحدي بين المدارس والذي يصب في مصلحة الوطن أولاً أيضاً تنمي لدى الطلاب روح المنافسة والإيثار وفي الختام قدم شكره وتقديره لجميع المشاركين في تنظيم مثل هذه المهرجانات الرياضية والشكر موصول لمعهد الأمل للصم والهلال الأحمر.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد