Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/05/2007 G Issue 12633
الريـاضيـة
الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1428   العدد  12633
العيدان عضو شرف الرائد:
جيل الرائد الشاب سيروينا البطولات والتويجري مكسب نرفض ابتعاده

* بريدة - سلطان المهوس:

شدد عضو شرف نادي الرائد الخلوق عبد الرحمن العيدان على أهمية الاستعداد المبكر للمرحلة القادمة من المنافسات التي تنتظر الفريق الكروي الأول بنادي الرائد واصفا الإنجاز الرائدي الجديد بأنه عربون محبة بين سماء البطولات والجيل الرائدي الجديد بعد أن ارتوت أجيال الرائد السابقة من البطولات وخوض غمار التحدي في الدرجة الممتازة والاولى.. وهنأ إدارة الرائد فردا فردا ولاعبا لاعبا بهذا الانجاز السريع بعد إنجاز بطولة كأس الامير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الاولى والثانية (26 فريقا).

واعتبر ابو ماجد أن الفريق الحالي يضم عناصر فنية متميزة يجب أن يكون إعداده الفني واللياقي موازيا لتميزها الفني مؤكدا ثقته الكاملة بإدارة النادي بقيادة عبد العزيز التويجري والجهاز الفني لإكمال مسيرة التوهج الفني لفريق الرائد.

وامتدح العيدان خطوة الادارة بالتجديد لمدرب الفريق محمد الدو واصفا ذلك بالامر الايجابي قائلا يبقى الاستقرار الفني احد اهم العوامل الاساسية لتميز أي فريق ومادام الادارة رأت أن من مصلحة الفريق بقاء المدرب فهي الاقرب والاجدر باتخاذ القرار.

العيدان أشار الى ان لغة العقل والمنطق لابد أن تسود الاجواء التنافسية في المنطقة بعيدا عن إسفاف الكلام وضرب لغة الاحترام معتبرا ان ليس من صالح الجميع أن يتم تشويه صورة الكرة ببريدة بتلك الصورة المخجلة وموضحا انه مهما وصلت درجة المنافسة لابد أن يبقى خيط رفيع يحفظ للروح الرياضية مكانها وعلى من يغالط نفسه أن ينظر حوله ويفكر مليا فيما يفعله..!!.

ابو ماجد رفض فكرة ابتعاد الرئيس الحالي التويجري مشيرا الى أنه رجل تحدى وكسب ووعد فأوفى لذلك من الصعب على الرائديين أن يفرطوا برئيس يحمل مواصفات التويجري لافتا الى أن من الطبيعي جدا أن تحدث اختلافات بين أعضاء الشرف والادارة لكنها منصبة على مصلحة الرائد الكيان فقط داعيا الجميع الى استمرارية اللحمة الرائدية وترك من يريدون الخروج عن االطريق الرائدي السوي لأن المستقبل يحمل للرائد الكثير والكثير بوجود الجيل الرائدي الشاب الذي سندعمه بكل قوة وندافع لإيجاد بيئة مناسبة لإبداعه


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد