Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/05/2007 G Issue 12633
الاقتصادية
الثلاثاء 14 ربيع الثاني 1428   العدد  12633
وقعت اتفاقية مع صندوق الموارد البشرية
مجموعة الفيصلية تدرب وتوظف 160 شاباً سعودياً

* الرياض - الجزيرة:

وقعت مؤخراً شركة الفيصلية اتفاقية تعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية لتأهيل وتدريب 160 شاباً سعودياً للالتحاق بالمجموعة وشغل عدد من الوظائف في مختلف قطاعاتها.

وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبد الله الفيصل رئيس مجموعة الفيصلية عقب توقيعه الاتفاقية مع أحمد بن محمد الغامدي مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بأن تلك البرامج التدريبية ستقدم عبر إستراتيجية محدده تساعد الشباب السعودي على تطوير كفاءاته في الأداء واكتساب المهارات اللازمة تمهيداً للدخول سوق العمل من خلال مراكز تدريب متخصصة، وتأتي هذه النقلة من مجموعة الفيصلية دعماً وتنفيذاً لسياسة الدولة في توطين الوظائف والإسهام في خدمة الوطن والمواطن والارتقاء بمستوى معيشة الأفراد.

وأشار سموه الى أن المجموعة تقوم بجهود فعالة وحيوية لتطوير قطاع الموارد البشرية لدى المجموعة والشركات التابعة لها بشكل مستمر وذلك لاستقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة.

مشيراً إلى أهمية التعاون بين الشركات والمؤسسات الخاصة وصندوق الموارد البشرية للإسهام في تأهيل الشباب السعودي تمهيداً لدخول سوق العمل.

من جهته أوضح أحمد محمد الغامدي مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية بالرياض أن برنامج دعم الشباب سيسهل توظيف الكوادر الوطنية، وأن هذه الاتفاقية هي الثانية من نوعها بين مجموعة الفيصلية وصندوق تنمية الموارد البشرية، حيث بلغ إجمالي الوظائف التي يدعمها الصندوق بالتعاون مع مجموعة الفيصلية (438 ) وظيفة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد