Al Jazirah NewsPaper Monday  30/04/2007 G Issue 12632
الريـاضيـة
الأثنين 13 ربيع الثاني 1428   العدد  12632
الوليد بن طلال يكمل دعمه للخزانة الزرقاء ب(مليون ريال)
الإصابة تبعد الشلهوب عن الهلال وباكيتا يشترط (التأهل) لإراحة اللاعبين

* كتب - طارق العبودي:

اضطر مدرب فريق الهلال الكروي ماركوس باكيتا إلى إسقاط اسم لاعب الوسط الدولي محمد الشلهوب من القائمة التي سيواجه بها الأهلي مساء اليوم وذلك بتوصية من الجهاز الطبي بعد أن شعر اللاعب بآلام في موضع إصابته التي تعرض لها في مفصل قدمه أثناء مشاركته مع فريقه أمام النصر ولم يتمكن بسببها من المشاركة في مران البارحة.

وقد طمأن الجهاز الطبي اللاعب بأ ن هذه الإصابة لن تعيقه عن المشاركة في المباريات المقبلة.

وبهذا ينضم الشلهوب إلى قائمة (الغائبين) عن مباراة اليوم أمام الأهلي إلى جانب زميله الدولي عمر الغامدي وقد ينضم لهما تفاريس والقحطاني.

وكان باكيتا قد اختتم الليلة الماضية في استاد الأمير فيصل بن فهد برنامجه الإعدادي (السرّي) الذي تخلله ثلاث حصص تدريبية فقط مركزاً في مرانه الأخير على الأمور اللياقية والترفيهية بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الغامدي والشلهوب وزملائهما المصابين (الحربي والعنبر والموري والبرقان).

ورفض المدرب (مبدئياً) منح اللاعبين راحة غداً الثلاثاء وطالبهم بالحضور إلى مقر النادي بعد صلاة المغرب لأداء الحصة التدريبية المعتادة استعداداً لملاقاة الشباب يوم الجمعة المقبل في المباراة الأخيرة في المرحلة التمهيدية لكأس الدوري.. غير أنه (قد) يتراجع ويمنح أعضاء الفريق راحة إجبارية قصيرة في حال تجاوز الأهلي هذه الليلة والتأهل إلى النهائي الكبير.

من جانبه شدد مدير الفريق منصور الأحمد على أهمية وصعوبة مباراة الليلة واصفاً إياها ب(الحاسمة) كونها ستحدد تأهل الفريق للنهائي مباشرة أو تأجيل ذلك وطالب الجماهير الزرقاء بالحضور للمساندة والمؤازرة كما هي عادتها دائماً.وفي شأن هلالي آخر استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف الهلال الفعال في مكتبه ببرج المملكة بعد ظهر أمس سمو الأمير محمد بن فيصل وتباحث معه حول أوضاع النادي واحتياجاته وأكمل سمو الأمير الوليد أثناء الاستقبال دعمه الذي كان قد وعد به مطلع هذا الموسم (مليون ريال).

وقد عبّر سمو رئيس الهلال عن سعادته بهذا الدعم مقدماً شكره وتقديره باسمه ونيابة عن كل الهلاليين لسمو الأمير الوليد معتبراً إياه (الداعم لكل أندية الوطن).

على صعيد آخر تقيم الإدارة الهلالية مساء غدٍ الثلاثاء في مقر النادي حفل عشاء احتفاءً وتكريماً لإدارة نادي الدرعية وأعضاء الفريق الكروي من لاعبين وإداريين ومدربين بمناسبة صعودهم إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد