Al Jazirah NewsPaper Monday  30/04/2007 G Issue 12632
الريـاضيـة
الأثنين 13 ربيع الثاني 1428   العدد  12632
بعد فوزها بنهائي المنطقة الشرقية
مدارس الكسائي على نهائيات دوري موبايلي للمرحلة الثانوية

في كرنفال رياضي رائع وحضور جماهيري كبير اسدل الستارعلى التصفيات الأولية لدوري موبايلي للمدارس بالمنطقة الشرقية، على ملعب نادي الاتفاق الرياضي يوم أمس، وذلك بحضور مساعد مدير التعليم بالمنطقة الشرقية سعادة الأستاذ محمود بن محمد الديري وكبار المسؤولين من وزارة التربية والتعليم وشركة موبايلي، حيث التقى فريق مدرسة الكسائي الثانوية ومدرسة الملك سعود الثانوية على نهائي منطقة الشرقية للمرحلة الثانوية.

واستطاع فريق مدارس الكسائي الثانوية الظفر بالنتيجة والتحليق الى مدينة الرياض للعب على نهائيات دوري موبايلي للمدارس للمرحلة الثانوية التي ستقام نهاية شهر مايو. وبعد المبارة سلم الأستاذ محمود الديري الكأس لمدرسة الكسائي الثانوية والميداليات البرونزية لصاحب المركز الثاني مدرسة الملك سعود الثانوية، كما سلم كأس المرحلة المتوسطة لصاحب المركز الأول مدرسة الزبير بن العوام بعد تغلبها على متوسطة ابن القيم والترشح للعب الأدوار النهائية في البطولة المجمعة في مدينة الرياض. كما جاءت نتائج أفضل اللاعبين على مستوى المرحلة المتوسطة اللاعب عبدالرحمن الشهراني من مدرسة الزبير بن العوام، اللاعب مصطفى الشافعي من مدرسة ابن االقيم، وعن المرحلة الثانوية اللاعب محمد السبيعي ضمن فريق ثانوية الإمام سعود الكبير، اللاعب محمد الراهي من ثانوية الكسائي.

ويعد دوري موبايلي للمدارس الأول من نوعه برعاية حصرية موبايلي، علماً ان البطولة قد انطلقت في ربيع الأول هذا العام في كل من الرياض ومنطقة جدة، والمنطقة الشرقية في نفس التوقيت وتقام البطولة على ملاعب 42 مدرسة متوسطة وثانوية ويشارك بها أكثر من 5000 طالب في كل من الرياض - جدة - الدمام - الخبر - الظهران - القطيف - سيهات.

هذا وستقام نهائيات البطولة بمدينة الرياض ليعلن عن بطل دوري موبايلي لكلتا المرحلتين، بطل دوري موبايلي للمتوسط وبطل دوري موبايلي للثانوي وتقام بنظام المربع الذهبي وذلك في الأسبوع الثالث من شهر مايو ليعلن بطل دوري هذا العام وسوف يتخلل النهائيات توزيع المبالغ المالية للفرق الفائزة على صعيد الإدارات في المناطق الثلاث وعلى صعيد النهائيات، بالإضافة إلى عدد من الهدايا العينية التي ستقدم إلى اللاعبين والجمهور.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد