Al Jazirah NewsPaper Monday  30/04/2007 G Issue 12632
الريـاضيـة
الأثنين 13 ربيع الثاني 1428   العدد  12632
الحفل الختامي الرابع والعشرون لنادي الفروسية بجدة
كأس الأمير سعود بن محمد من نصيب الشريف هزاع

* جدة - حمود البقمي:

* الشوط الأول: قام صاحب السمو الأمير عبد الله بن سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود بتسليم درع مجموعة الأحلام السياحية للمحامي صلاح السيد محمد السيد مالك الجواد (الناصر الوشيك).

* الشوط الثاني: قام صاحب السمو الأمير عبد الله بن سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود بتسليم درع مجموعة الأحلام السياحية للشريف هزاع بن شاكر العبدلي السيد مالك الفرس (بيروت).

* الشوط الثالث: قام صاحب السمو الأمير عبد الله بن سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود بتسليم درع مجموعة الأحلام السياحية إضافة لتقديرية النادي للشريف هزاع بن شاكر العبدلي مالك الفرس (عبطا).

* الشوط الرابع: قام صاحب السمو الأمير عبد الله بن سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود بتسليم درع مجموعة الأحلام السياحية للأستاذ عبد الله سعيد المداح مالك الجواد (طائر الأحلام).

* الشوط الخامس: على كأس صاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود.

وقام بتسليم الكأس نيابة عن سموه الكريم صاحب السمو الأمير عبد الله بن سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود للشريف هزاع بن شاكر العبدلي مالك الجواد (طير الحجاز).

وفي نهاية الحفل قام سعادة الشريف وجدي عبد الله الإدريسي عضو اللجنة التنفيذية بتسليم هدية تذكارية لصاحب السمو الأمير سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود وقد تسلمها نيابة عن سموه الكريم صاحب السمو الأمير عبد الله بن سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود.

كما تم تسليم دروع وشهادات تقديرية للإعلاميين والمشاركين في إنجاح هذا الموسم من سموه الكريم كما صرح سموه الكريم بإقامة هذه الكأس سنوياً إن شاء الله.

وقد حضر الحفل رؤساء الدوائر الحكومية ورجال الأعمال ورجال الإعلام وجمع كبير من محبي وعشاق نادي الفروسية بجدة إضافة إلى أنه تمَّ توزيع هدايا للجمهور الحضور.

الأمير عبدالله بن سعود يشيد بالحفل الختامي

أشاد سمو الأمير عبدالله بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بالحفل الختامي لهذا الموسم لنادي الفروسية بمحافظة جدة.

جاء ذلك عقب تشريف سموه ورعايته للحفل وتسليم كأس سمو الأمير سعود بن محمد في الشوط الخامس من السباق وجوائز مجموعة الاحلام السياحية لبقية الأشواط.

حيث قال سموه: الحفل كان من أروع ما يكون بالتنظيم والنتائج وعدد المشاركين وبهذه المناسبة أقدم الشكر للقائمين على النادي وعلى رأسهم الشريف هزاع بن شاكر العبدلي واللجنة المشرفة وعن الدعم الذي قدمه سمو الأمير سعود بن محمد لهذا السباق قال سموه.

سيدي الوالد الأمير سعود بن محمد من المؤسسين والداعمين للفروسية على مستوى المملكة وما قدمه اليوم هو امتداد لدعم سموه وسيستمر هذا الدعم بإذن الله وخصوصاً لميدان الفروسية بجدة بالاضافة للمساهمات الدائمة لميادين الرياض والطائف.

الشريف هزاع يشكر الأمير عبدالله بن محمد

قدم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي الفروسية بجدة الشريف هزاع بن شاكر الشريف شكره وشكر منسوبي النادي لسمو الأمير سعود بن محمد بن عبد العزيز آل سعود على الدعم والتشجيع الذي ناله من سموه ملاك الخيل في سباق الحفل الختامي لهذا الموسم، كما شكر الشريف سمو الأمير عبدالله بن محمد على حضوره ورعايته للحفل، وقال لقد تشرف الجميع بحضور سموه والذي كان له مساهمة كبيرة في هذا الحقل بدعمه بجوائز السباق من شركة الأحلام السياحية وتقديمه لكأس والده.

وحول سباقات هذا الموسم قال الشريف الحقيقة إن هذا الموسم كان من أنجح المواسم للنادي سواءً من ناحية المنافسه أو الجوائز كما أن النادي استضاف مسابقة كبيرة وهي نهائي عز الخيل والتي سجلت نجاحاً يضاق لتاريخ هذه الجائزة، وقد تلقى النادي ومنسوبوه إشادة سمو الأمير سلطان بن محمد بنجاح التنظيم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد