Al Jazirah NewsPaper Monday  30/04/2007 G Issue 12632
الريـاضيـة
الأثنين 13 ربيع الثاني 1428   العدد  12632
قالت (رحيلك عربون محبة للاتحاد).. جماهير العميد للبلوي:
ارحل.. ارحل.. ارحل!!

* جدة - الجزيرة:

صدمة الجماهير الاتحادية بخسارة نهائي كأس سمو ولي العهد كانت اقوى واقسى من صدمة خسارة الفريق لكأس الأمير فيصل بن فهد وخروج الفريق من مسابقتي دوري ابطال العرب وكأس ابطال آسيا لهذا الموسم لأن الخسارة الاخيرة كانت اشد على الجماهير الاتحادية التي كانت تمني النفس برد الاعتبار من الجار والمنافس الاهلي الذي خطف نهائيين من امام النمور في اقل من شهر.

الجماهير الاتحادية ومن خلال منتدياتها الرياضية عبر الانترنت حمّلت ادارة النادي وبالذات منصور البلوي رئيس مجلس الادارة مسؤولية ما يحصل للفريق وطالبته بالتنحي عن رئاسة النادي وترك المهمة لمن يستطيع انتشال النادي والسير به لسابق العهد الذهبي.

(الجزيرة) تجوّلت في صفحات منتدى شبكة الاتحاد ومنتدى رابطة جماهير الاتحاد الذين عبّروا عن معاناتهم بحرية، انتقدوا وطالبوا وطرحوا حلولاً وكشفوا اموراً غيّبت اعلامياً وكان منهم العضو (مواطن اتحادي) من شبكة الاتحاد الذي كتب: بسم الله الرحمن الرحيم.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لا احد ينكر من الاتحاديين عموماً من لاعبين واعضاء شرف وجماهير المجهودات الجبارة من اجل الوصول بنادي الاتحاد الى منصات التتويج في كافة البطولات وقد دفعت اموال طائلة من أجل الوصول الى العالمية وفعلاً أوصلت الفريق الى العالمية وحققت نتائج مشرفة.. وحصل الفريق على المركز الرابع على اندية عالمية.. ولا يمكن أن يحصل الفريق على بطولة محلية وانت على كرسي الرئاسة فإذا كنت محبا لنادي الاتحاد وتتمنى له الخير فارحل ارحل ارحل.. ولك منا كل الحب والشكر والتحايا... ولن ننسى تضحيتك من أجل الكيان الاتحادي ولسوف تبقى في قلوب جماهير الاتحاد.

وايضاً ماكتبه العضو (بروفوسور): الحمد لله على كل حال والبطولة غير مكتوبة لنا وإرادة الله فوق كل شيء.. منصور البلوي دعم الاتحاد وقدم له كل شيء بدعم من العضو الداعم والعضو الفعال ورجالات الاتحاد المخلصين وقدم الواجب للنادي وفي الاونة الأخيرة عشق منصور الاضواء التي اكتسبها من الاتحاد وتخبط في تعاقداته وخسر الاتحاد أكثر مما كسب وأكسبنا منصور العداوة مع الهلال ورعاية الشباب بتصريحاته الغبية.

ذهب لبرشلونة وخسر ملايين الريالات لو دفع منها رواتب اللاعبين المتأخرة والعاملين لكان ابرك له.

خبرة منصور الإدارية تخونه كثيراً، مهمش دور اعضاء الإدارة، بعيد عن الفريق، تحسه بكوكب لوحده، ضيع كثيرا من اللاعبين الممتازين، منهم مالك معاذ وزيد المولد ومستشاروه لاعبون من نادي الشباب مثل سعيد العويران ورمزي العصيمي.

اقول لمنصور شكراً اديت الواجب وكفاية.. وإذا كنت تعشق الاتحاد ابتعد عنه.. هناك من يعشقه أكثر منك ولا يهوى الأضواء.. قلوبهم تبكي من حب (الإتي).

لا تحسب (الإتي) ملكاً من املاكك بل هو ملك كل اتحادي.

أفسح المجال لغيرك وعودة أسعد عبدالكريم للنادي ضرورية. ابتعد بسببك وسيعود لأنه يعشق الاتحاد وليس الأضواء.

دمرت روح الاتحاد ولكن نعشقه حتى الممات ورحيلك عربون محبة للاتحاد يا منصور باي باي باي منصور.

وكتب العضو (تركي 20): بسم الله الرحمن الرحيم اولاً.. والله حرام تضيع البطولة حرررااااااااااااااام صراحة مرة ما كنت اتوقع تضيع البطولة ذي، كيف انهزم الاتحاد والله مدري، منصورالبلوي خلاص افعلها واستقيل والله ما ضيع الاتحاد الا البلوي، خلاص يابلوي ارجوك اخر سنة لك وخليك عضو شرف داعم فعّال، والله حرام اللي يصير بالاتحاد، الاتحاد يتدهور.. الاهلي لعبوا بلاعبيه كلهم شباب والاتحاد لاعبوه كلو منتخب والله حرااااااااااااااااااااااااااااااام اللي يصير بالاتحاد.. حمزة ادريس اللاعب المخلص بالاتحاد.. لابد الاستغناء عن لاعبيه كثيرررررررررررررر في الاتحاد في اشياء كثير غلط لازم تتصلح والله حراام اللي يصير.. لابد الاعتماد على لاعبيه الشباب.. لازم نعتمد على شباب النادي.. البلوي دايما يروح يتصور مع لاعبيه ويسوي اعلانات وفلاشات على ايه!!!!!!!!!!!!!!! اخيرا افعلها يا بلوى واستقيل.

بسم الله الرحمن الرحيم.. منصور البلوي رئيس الاتحاد صدقني اني اعزك واقدر وقفاتك مع الاتحاد الكثيرة جدا لكن ارجووووووووووووك استقيل واترك المجال لغيرك وخليك عضو شرف داعم فعال والله انك تبي فلاشات فقط يعني صورة فيجو اكبر دليل برشلونة وووووخلاص.. ارجوك فليكن اخر موسم لك ارجووووووووك استقيل واذهب لاشغالك.. الاتحاد قادر على الاستمرار بدونك.. الجمجوم موجود والله رجال الاتحاد موجودون يابلوي.. انت تبي تسوي انك رقم 1 في الاتحاد الآمر والناهي وان النادي ملك لك.. لا والله رجال وجماهير الاتحاد موجودون.. ارجوك استقيل خلاص جبت لنا الاسيوية واوصلتنا للعالمية مشكوووور ويسجل بتاريخك اين هو ايتو؟؟؟؟؟؟رونالدو ماذا استفدنا من زانتي لاعب دخل شوط واحد واخذ كم مليون؟ في رئيس نادي يقول اتمني تدهور الاهلي؟ تصاريح مالها داعي والله الاتحاد قادر على الاستمرار بدونك.. البلوي بس معه فلوس لكن ما في استثمار صح والكلام ذا سمعته من اكثر من عشرين واحد مو سعودي اجنبي هنا بماليزيا يعرفون الاتحاد ويتابعون الأمارتين المصارية الملز والعرب بصفه عامة وكلهم قالو البلوي عندو فلوس لكن (...) ولابد يتوكل على الله يستقيل والله كارثة اللي صارت امس لابد التغيررررررررررررررر التنسيييييييييق تخيلوا مافي حارس في الاتحاد بعد مبروك زايد.. الاتحاد بكبره ماعندو الا زايد والله كارثة لازم نعتمد على شباب النادي نايف البلوي، سلطان النمري عبيد الشمراني.. لازم ننسق عدد كبير من الموجودين الآن الواكد!!

اين ابوربع كل سنة اعارة والله افتقدنا محمد امين، حمزة ادريس اثبت انه اللاعب الاول في الاتحاد بدليل اول ما نزل صلح هدف والمخرف المدرب لو بكّر في تنزيلو لكان سوى شي بدل اوليفرا ذا العنيف كأنو لاعب مصارعة داخل حلبة المصارعة مو ملعب كورة وشفتو الكرت اللي اخذو كيف والله اني مقهورررررررررررررررررر وتعبت وطفشت.. كيف انتهت المباراة ماني مصدق والله الاتحاد عناصيرياً افضل بكثير من الاهلي لكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد