Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/04/2007 G Issue 12628
الاقتصادية
الخميس 09 ربيع الثاني 1428   العدد  12628
(كيان وزهران) الراعي الذهبي لمعرض الرياض العقاري

* الرياض - (الجزيرة):

ترعى شركتا كيان للاستثمار والتطوير العقاري وزهران العقارية معرض الرياض العاشر للعقارات والتطوير العمراني الذي سيقام في مركز الرياض للمعارض خلال الفترة من 28 إبريل الجاري وحتى الرابع من مايو المقبل.

وأوضح أحمد الحاطي رئيس مجلس إدارة شركة كيان للاستثمار والتطوير أن مبيعات أبراج لمارت أول ناطحة سحاب في المنطقة الغربية تجاوزت 50 في المائة، خلال أول عرض للمشروع خارج مدينة جدة التي تحتضن المشروع، وقال إن المشروع الذي وصلت تكلفته إلى ملياري ريال، يعد أول مشروع يوفر المساحات السكنية والتجارية، إضافة إلى المنتجع الصحي، إلى جانب كونه أول مشروع ناطحة سحاب في المنطقة الغربية، مشيراً إلى أنه هناك فرصة أمام سكان مدينة الرياض لمعرفة المزيد من المعلومات حول واحد من المشاريع من فئة السبعة نجوم من خلال المعرض، الذي عمل في الآونة الأخيرة على إثارة الدهشة في نفوس القاطنين في مدينة جدة.

وكانت شركة (كيان) قد أعلنت في الآونة الأخيرة عن إقامة علاقة شراكة إستراتيجية مع شركة البركة العقارية من أجل تطوير مشروع متعدد الاستخدامات فوق قطعة من الأرض تصل مساحتها إلى خمسة ملايين متر مربع في مكة المكرمة.

ويعتبر برج (إنفينيتي) أول مشروع مشترك يجمع بين شركتي (كيان) و(زهران)، ويعد هذا المشروع نموذجاً للطريقة التي اتبعتها الشركتان للجمع بين خبراتهما الهندسية والمعمارية من أجل تقديم الإبداع في صناعة العقارات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد