Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/04/2007 G Issue 12620
الريـاضيـة
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1428   العدد  12620
موريس يقر برنامج التحضير للمرحلة المقبلة
الشباب يستعد للاتحاد بالمناورات ويكرّم فريق اليد

* كتب - سلطان الجلمود:

أقر الجهاز الفني لفريق الشباب الكروي بقيادة البرتغالي جوزيه موريس برنامج الفريق للفترة المقبلة؛ وذلك استعداداً للقاء الاتحاد السوري الأربعاء المقبل. ولم يتضمن البرنامج أي لقاء ودي بسبب كثرة الإصابات، وخوفاً من زيادة عدد المصابين، وسيكتفي الجهاز الفني بإجراء المناورات الداخلية فقط. وكان الفريق قد بدأ مساء أمس تحضيراته لمواجهة الاتحاد السوري حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية على الملعب الرديف لوجود أعمال صيانة في الملعب الرئيسي بالنادي، وشارك في تمارين الأمس نشأت أكرم العائد من الاصابة بفعالية، وذلك خلال المناورة التي أجراها موريس على نصف ملعب. ومن جانب آخر تأكد غياب الثلاثي زيد المولد وأمير عزمي وسعيد الحربي عن لقاء الاتحاد السوري؛ وذلك لعدم انتهاء البرنامج التأهيلي، في حين يسعى الجهاز الطبي الى تجهيز الثنائي أترام وعبدالمحسن الدوسري قبل لقاء الاتحاد السوري الذي يشكل أهمية بالغة للفريق في مشواره الآسيوي.

إلى ذلك ينضم لاعبو المنتخب الأولمبي لتدريبات الفريق يوم غدٍ الخميس بعد فراغهم من المشاركة مع منتخبنا في لقاء اليوم أمام أستراليا في تصفيات أولمبياد بكين.

من جانب آخر ينتظر أن تقوم الإدارة بحفل تكريم لفريق كرة اليد الذي صعد إلى مصاف أندية الدرجة الأولى خلال اليومين القادمين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد