Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/04/2007 G Issue 12620
الريـاضيـة
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1428   العدد  12620
ماساميسو يغيب حتى النهاية.. والمبارك موقوف
الرشيد يواجه باتريسيو بأخطائه ويرفض مبرراته

* الرياض - عيسى الحكمي:

واجه طلال الرشيد المشرف على فريق النصر الكروي الأول أمس المدرب باتريسيو بالأخطاء التي وقع فيها الأخير (فنياً) خلال المباراة الدورية أمامه الأحد الماضي، واستمر النقاش الذي وصل لمرحلة السخونة أكثر من ساعتين رفض خلالها المسؤول الكروي مبررات المدرب حول ما ذهب إليه.

وكان ملف النقاش تضمن ملاحظات النادي بشكل عام على تصريحات المدرب المتصادمة مع المسؤولين الإداريين وكثرة ظهوره الإعلامي في مناسبات اعتبرها مسؤولو النصر خروجاً عن نص العلاقة التي تم إبرامها قبل ثلاثة أشهر بين الطرفين.

وفي الوقت الذي يعيش الفريق الأصفر فيه منعطفاً مهماً تؤكد المصادر أن العلاقة مع المدرب أصبحت على صفيح ساخن بسبب أخطائه المتكررة.

إلى ذلك تأكد أمس خسارة الفريق خدمات التوجولي ماساميسو في آخر مباراتين أمام الخليج والوحدة بعد أن ثبت تعرضه لتمزق عضلي يحتاج لعلاجه أكثر من أسبوعين عدا التأهيل، وتشير مصادر (الجزيرة) في هذا الملف الى أن النية ليست قوية لتجديد عقد اللاعب بسبب حضوره الدائم في أغلب الأهداف التي ولجت المرمى النصراوي.

من جهة ثانية زاد لاعب الوسط أحمد المبارك متاعب الفريق الأصفر بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الهلال ما يعني أنه سيكون أيضاً احد الغابئين عن لقاء الخليج المقبل.

يذكر أن الفريق الأول سيعود اليوم للتدريبات فيما الفريق الرديف بدأ أمس تدريبا لياقيا.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد