Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/04/2007 G Issue 12620
الريـاضيـة
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1428   العدد  12620
فيصل بن خالد بن سلطان كافأ نجوم الصدارة
لاعبو الهلال يعاودون اليوم نشاطهم ب (مرانين) ونظام غذائي..

* كتب - طارق العبودي:

يعاود فريق الهلال الكروي اليوم نشاطه التدريبي الذي كان قد توقف يومي الاثنين والثلاثاء. وستكون العودة بحصتين إحداهما صباحية للأمور اللياقية والعضلية والأخرى مسائية معتادة في أولى التحضيرات الزرقاء لخوض المباراة الآسيوية الثالثة الأربعاء المقبل أمام بختاكور الأوزبكي في استاد الملك فهد الدولي.

وسيعقد الجهازان الإداري والفني للفريق (تحت متابعة الإدارة) ابتداءً من هذا اليوم سلسلة من الاجتماعات لمناقشة مسيرة الفريق (فنياً) في الفترة الماضية واحتياجاته في الفترة المقبلة إلى جانب إعداد وتجهيز التشكيل الأمثل لملاقاة الأهلي (دورياً) في المباراة التي تلي مواجهة بختاكور وهو التشكيل الذي سيخلو من مجموعة من العناصر الرئيسة الذين سيتم إبعادهم أما خشية حصولهم على البطاقات أو لدواعي الإصابات أو لإراحتهم خصوصاً وأن نقطة واحدة من هذه المباراة أو التي تليها (الشباب) كفيلة بتأهيل الفريق الأزرق لنهائي الدوري بغض النظر عن نتائج بقية المباريات.

تجدر الإشارة إلى أن باكيتا طالب بتطبيق نظام غذائي للاعبين سيبدأ اليوم بوجبتي غداء وعشاء في مقر النادي.

وفي شأن هلالي آخر وبناءً على توجيهات الأمير محمد بن فيصل وبتوصية من عضو مجلس الإدارة المشرف على الشؤون الإعلامية المهندس فيصل السابر ضمت الإدارة الهلالية هشام الكثيري نجل الإعلامي الراحل محمد الكثيري - رحمه الله - لطاقم المركز الإعلامي بالنادي تقديراً من كل الهلاليين لوالده الذي عمل في الهلال من خلال مركزه في العلاقات العامة والإعلام. وعلى صعيد المكافآت والحوافز التي تنهال على الفريق الكروي نظير تألقه وتمسكه بالصدارة وحيداً فقد تلقت الخزينة الزرقاء أمس دعماً جديداً جاء هذه المرة من عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان الذي قدم مبلغاً (سخياً) خصصه لمكافأة نجوم الفريق وسط شكر وتقدير وثناء كل الهلاليين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد