Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/04/2007 G Issue 12620
الريـاضيـة
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1428   العدد  12620
فواصل

* الاحتفاء الذي وجده نادي الوطني والتكريم الذي حظي به من سمو الأمير فهد بن سلطان يجب أن يكون خير دافع وحافز للإدارة واللاعبين للظهور بشكل مشرّف الموسم القادم في الدوري الممتاز والعمل بكل جد وإخلاص للبقاء والاستمرار في دوري الأضواء.

* منتخبنا الأولمبي مطالب اليوم بتعويض خسارته السابقة من المنتخب الأسترالي وتعزيز موقعه في صدارة المجموعة بتحقيق فوز يسعد الجماهير التي ستؤازر اللاعبين في الملعب والملايين التي ستتابعهم خلف الشاشة.

* يا ترى.. هل سيقبل احتجاج أي ناد يواجه النصر ضد مشاركة اللاعب أحمد البحري بداعي أن تسجيله تم خارج فترة التسجيل الرسمية التي حدَّدها (الفيفا) والمعممة على جميع الاتحادات الوطنية في العالم..!؟

* الأهلي اليوم في الخطوة الأخيرة قبل نهائي كأس دوري أبطال العرب فهل ينجح أبناء القلعة في إنجازها والعودة من الجزائر ببطاقة التأهل.. يا رب.

* رغم أنه صرف هذا الموسم أكبر ميزانية في تاريخ النادي إلا أن النصر ظل مهدداً بالهبوط حتى آخر لحظة!!

* لم يسئ رئيس نادي سدوس لنادي التعاون عندما طالب جماهير الرائد بمساندة فريقه أمام التعاون. فلماذا هذه الغضبة التعاونية التي رافقها أيضاً إساءات من شخصيات محسوبة على التعاون تجاه نادي الرائد والسخرية من صعوده للدرجة الأولى بدلاً من تهنئته كناد جار.

* تسبّبت اللجنة الفنية باتحاد الكرة في تدني نسبة الحضور الجماهيري لمباريات هذا الموسم، حيث عمدت اللجنة إلى إقامة المباريات القوية في يوم واحد مثلما حدث الأحد الماضي وسيحدث الأحد بعد القادم وهو ما تكرّر في كثير من أسابيع هذا الموسم.

* سلامات للاعب والإداري النصراوي السابق عيد الصغير، ودعواتنا له بالشفاء العاجل وأن يعيده الله إلى عائلته وأبنائه وهو يرفل في ثوب الصحة والعافية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد