Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/04/2007 G Issue 12620
الاقتصادية
الاربعاء 01 ربيع الثاني 1428   العدد  12620
اعتبروها نواة اقتصادية
مسؤولون ورجال أعمال في بقعاء يثمِّنون افتتاح فرع للغرفة التجارية بالمحافظة

* بقعاء - فهد الشيحان:

أعرب عدد من رجال الأعمال بمحافظة بقعاء بحائل بعد افتتاح فرع الغرفة التجارية الصناعية عن شكرهم لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه وسمو مساعد رئيس هيئة التطوير ولرئيس غرفة حائل الأستاذ خالد السيف وجميع مسئولي الغرفة على سرعة إنجازهم افتتاح فرع الغرفة ببقعاء، الذي وصفوه بأنه سيحقق طموحات رجال الأعمال والتجار بالمنطقة.في البداية رفع سعادة وكيل محافظة بقعاء عبد الله الشنيفي شكره للمسؤولين على جهودهم المباركة في سبيل افتتاح العديد من المرافق الحيوية الهامة في محافظة بقعاء، وأشار الشنيفي إلى جهود رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بحائل خالد السيف وقال: لقد لاحظنا الجهود الطيبة التي بذلتها غرفة حائل وقيامها بواجباتها تجاه منسوبيها واستمر هذا التطور حتى تمَّ افتتاح فرع للغرفة بمحافظة بقعاء. وأضاف: خلال ما لمسته من اغتباط من أهالي المحافظة فإنني أتقدم بخاص الشكر والتقدير نيابة عنهم لسعادة الأستاذ خالد السيف وكافة أعضاء ومنسوبي الغرفة سائلاً لهم التوفيق والنجاح.

وقال رجل الأعمال عبيد عبد الكريم الدخيل: ينتابنا السرور دائماً حينما نجد الاهتمام من المسئولين وحرصهم على خدمة المواطن في كل موقع.. وهذا بلا شك توجيه كريم من ولاة أمرنا - رعاهم الله -.

وأضاف رجل الأعمال نصار محمد الخضر أن افتتاح فرع الغرفة بالمحافظة مشروع اختصر وسهل علينا ما كنا نعانيه في السابق من الذهاب إلى حائل وهذا جهد يشكر عليه المسؤولون وذلك للنهوض بالمحافظات وتذليل الصعاب لرجال الأعمال والمستثمرين وجميع المواطنين. وقال المستثمر أحمد عبد الله المرشدي: كنا نتطلع إلى افتتاح هذا الفرع منذ سنوات وتحقق ولله الحمد بجهود المسئولين المخلصين وحاجتنا ماسة لهذا الفرع الذي سيخدم المحافظة والقرى المجاورة لها حيث كنا في السابق نذهب إلى حائل، والآن ولله الحمد تم افتتاح هذا الفرع الذي سيسهل مهمتنا.

وأبدى حمود عقاب اللهيبي سعادته بافتتاح هذا الفرع لأنه سيسهل على المستثمرين والتجار في بقعاء وتوابعها إنجاز معاملاتهم في إجراءات التصديق والانتساب فمحافظة بقعاء بها شركات ومؤسسات ومحلات تجارية كثيرة وفرع الغرفة سيقدم لها خدمات جليلة، واختتم سالم مشرف الرشيد قائلاً: لقد استبشرت محافظة بقعاء قبل أيام بافتتاح هذا الفرع، الذي سيقدم فرص التدريب للشباب الطموح لا سيما في محافظة كبقعاء والتي تعد منطقة تجارية لها وزنها الاقتصادي وموقعها الجغرافي المميز ولما تحتويه من مشاريع زراعية واعدة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد