Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/04/2007 G Issue 12619
الريـاضيـة
الثلاثاء 29 ربيع الأول 1428   العدد  12619
المنتخب الأسترالي وصل وتدرب

* الدمام - سامي اليوسف:

بحضور سمو الأمير نواف بن سعد المشرف العام على المنتخبات السنية والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، واصل المنتخب الأولمبي تحضيراته النهائية لمواجهة نظيره الاسترالي مساء غد.

وقد عمد المدرب بندر الجعيثن إلى تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سيطبقها في المباراة.وأدى اللاعبون الحصة التدريبية بمعنويات عالية في إشارة واضحة إلى عزمهم على تخطي العقبة الاسترالية وبدا جميع اللاعبين في لياقة بدنية عالية وحضور ذهني جيد باستثناء اللاعب صالح الغوينم الذي لم يشارك في التدريبات حيث لا يزال يشكو من الإصابة التي تعرض لها في المناورة التي أجراها المنتخب أمام القادسية وقد وضح أنه يحتاج إلى راحة تامة تستمر إلى أسبوع كامل مما يعني انه لن يشارك في لقاء استراليا.

وبعد نهاية المران تحدث الأمير نواف بن سعد المشرف العام على المنتخبات السنية للاعبي المنتخب وأعضاء الجهازين الفني والإداري مذكرا إياهم بأهمية المباراة، مطالبا اللاعبين بضرورة بذل الجهد وحسم المباراة لصالح المنتخب السعودي ليستمر في صدارة المجموعة الحديدية.

وعلى صعيد آخر وصلت بعثة المنتخب الاسترالي إلى الدمام عند الساعة الخامسة مساء واستقبلت استقبال حافل أشاد به مدرب الفريق سايمن روبيرت الذي قال إن ذلك يدل على أصالة معدن السعوديين وقد نزلت البعثة في فندق الشيراتون وقام أفراد الفريق بإجراء تدريب ترفيهي خفيف على الواجهة البحرية لكورنيش الدمام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد