Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/04/2007 G Issue 12619
الريـاضيـة
الثلاثاء 29 ربيع الأول 1428   العدد  12619
لتحديد الطرف الأول لنهائي العرب
الزمالك المصري يستضيف الفيصلي الأردني

يلتقي الزمالك المصري مع ضيفه الفيصلي الأردني اليوم على إستاد القاهرة في قمة حاسمة في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال العرب في كرة القدم.. وكان الفريقان تعادلا سلباً ذهاباً في عمان.

ويتعامل الفريق المصري مع المباراة بتفاؤل شديد، وهو أكمل استعداداته لها ويسعى إلى تحقيق إنجاز جديد بالفوز باللقب العربي لأول مرة في تاريخ الأندية المصرية.

ويبدو أن جمهور الزمالك سيزحف بأعداد غفيرة لمؤازرة فريقه طبقاً للإقبال الكبير على بيع تذاكر المباراة خاصة من جانب رابطات المشجعين بالمحافظات.

ودخل الزمالك معسكراً مغلقاً غاب عنه الظهير الأيسر طارق السيد لعدم اكتمال تعافيه من الإصابة، ويعود إلى صفوف الزمالك مهاجمه الدولي عمرو زكي بعد غيابه عن الفريق بسبب خضوعه لعملية جراحية في أنفه، كما تماثل قائد الفريق حازم إمام إلى الشفاء وصار جاهزاً بدنياً وفنياً للمشاركة في المباراة.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عبدالمنصف في حراسة المرمى وأحمد غانم سلطان والتونسي، وسام العابدي ومواطنه يامن بن ذكري وأسامة حسن في خط الدفاع، ووائل القباني وعلاء عبدالغني وأحمد عبدالرؤوف وحازم إمام في خط الوسط، وعمرو زكي ومصطفى جعفر في الهجوم.

وطالب المدير الفني للزمالك الفرنسي هنري ميشال لاعبيه بالتركيز على مباراة الفيصلي وطي صفحة الدوري المحلي.

وعلى جانب آخر، صرح بكر عدوان نائب رئيس نادي الفيصلي ورئيس بعثة الفريق الأردني أن فريقه جاهز للمباراة وأن الفرص متساوية مع الزمالك في التأهل إلى الدور النهائي، مشيراً إلى أن الفيصلي يلعب جيداً خارج ملعبه مثلما فعل من قبل وفاز على الكويت 1-صفر في الكويت، وتعادل مع وفاق سطيف سلباً في آخر مباريات الدور ربع النهائي عندما حجز بطاقته إلى نصف النهائي، كما أنه فاز على مضيفه الأنصار اللبناني 2-صفر في بيروت في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد