Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/04/2007 G Issue 12619
الريـاضيـة
الثلاثاء 29 ربيع الأول 1428   العدد  12619
الأمير سلطان بن فهد يزور منتجع ومتحف الصادرية بمحافظة وادي الدواسر

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم، وفي إطار زيارة سموه التي يقوم بها حالياً لمحافظة وادي الدواسر بزيارة منتجع ومتحف الصادرية بالمحافظة، وكان في استقبال سموه لدى وصوله للمتحف الأستاذ سلمان بن حمود الهدلاء المشرف العام على المتحف، وقام سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بجولة شملت كافة أقسام المتحف والذي ضم نماذج من الموروث الحضاري العربي والاسلامي إلى جانب نماذج من بعض تاريخ وحضارة شعوب العالم خاصة في القارة الآسيوية.

وأثنى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز عقب نهاية الجولة وفي كلمة في سجل الزيارات على مبادرة المواطن سلمان الهدلاء في إنشاء هذا المتحف وعلى حسابه الخاص والتي تنم عن حرصه على حفظ آثار وموروث أمتية العربية والاسلامية خاصة تاريخ وحضارة المملكة العربية السعودية مع إتاحة الفرصه لأبناء هذا الوطن الاطلاع على نماذج من حضارتهم وتاريخهم العريق.

وفي نهاية الزيارة قدم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز هدية تذكرية للمشرف العام على المتحف، فيما تسلم هدية تذكرية من المشرف العام بهذه المناسبة تقديراً لهذه الزيارة.

ورافق سموه في هذه الزيارة سمو الأمير الدكتور سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد ووكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله بن محمد العذل إلى جانب عدد من المسؤولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد