Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/04/2007 G Issue 12619
الريـاضيـة
الثلاثاء 29 ربيع الأول 1428   العدد  12619
الفحوصات الطبية النهائية تطمئن (ياسر) وتعيد (التايب) وتبعد (الحربي)
باكيتا يجري تعديلاً على برنامج إعداد الفريق الهلالي قبل بختاكور

* كتب - طارق العبودي:

أجرى مدرب فريق الهلال الكروي ماركوس باكيتا (تعديلاً) على برنامجه الفني الذي كان قد قدمه للإدارة استعداداً لمواجهة بختاكور الأوزبكي الأربعاء ما بعد المقبل في الخطوة الآسيوية الثالثة.

وتضمن هذا التعديل إضافة يوم آخر للراحة حيث تصبح الراحة للفريق الأساسي يومي (الاثنين والثلاثاء) تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون طيلة الأيام الماضية وختموها بفوزين ثمينين على بختاكور (ذهاباً) والنصر (محلياً).. على أن تستأنف التدريبات غدا الأربعاء بحصتين (صباحية ومسائية)، ويستثنى من هذه الراحة اللاعبون الذين لم يرافقوا البعثة إلى أوزبكستان ومن أبرزهم المرشدي والمبارك. ولم يقرر باكيتا حتى مساء أمس إقامة أي مباراة ودية تسبق إياب بختاكور مرجئاً ذلك الى حين دراسة الموضوع مع انطلاق الاستعدادات الفعلية يوم السبت.

وعلى صعيد آخر اطمأن الجهاز الطبي أمس على عدم خطورة إصابة القناص ياسر التي تعرض لها أمام النصر، حيث أكدت جميع الفحوصات أنها عبارة عن (شد) عضلي قوي يحتاج للراحة فقط.

فيما يعود طارق التايب لمزاولة نشاطه التدريبي الأسبوع المقبل، غير ان مشاركته أمام بطل أوزبكستان مرتبطة بقرار الجهاز الطبي. وفي الوقت ذاته تأكد غياب أحمد الحربي لمدة لا تقل عن 3 أسابيع إثر تعرضه ل(تمزق عضلي).

وتُسلّم الإدارة جميع اللاعبين الذين شاركوا أمام النصر مبلغ 10.000 ريال لكل منهم، وهي مكافأة الفوز التي تكفل بتقديمها عضو شرف النادي الفعال الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود (200.000) والأستاذ أحمد بن راشد الراشد (50.000).

وفيما يتعلق باللاعبين الخمسة الذين أعادهم باكيتا للفريق الأولمبي ما زال وضعهم معلقاً كونه لم يطلب عودتهم ثانية للانضمام للفريق الأول.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد