Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/04/2007 G Issue 12619
الريـاضيـة
الثلاثاء 29 ربيع الأول 1428   العدد  12619
فواصل

* كان لاعب النصر أحمد البحري هو الكاسب الوحيد في الجانب النصراوي في مباراة الديربي عندما تسلَّم كامل مستحقاته المالية البالغة 1.8 مليون ريال قبل المباراة ليتمكّن من المشاركة.

* النجم الهلالي الرائع ياسر الياس عاد لموقعه على خارطة الفريق بمجرد عودة باكيتا وكان عند حسن ظن مدربه به وعند حسن ظن الجماهير التي كانت تطالب بإشراكه منذ أكثر من موسم.

* اتضح خلال مباراة الديربي العاصمي أن لاعبي النصر لم يكونوا مهيئين نفسياً ومعنوياً بالشكل المطلوب ووضح مقدار غياب الدور الإداري في هذا الجانب، حيث انشغل رئيس النادي في اتصالاته وسفراته السريعة لتوفير مبلغ تسجيل اللاعب أحمد البحري، فيما انشغل نائبه بالتصريحات الاستفزازية ضد الهلاليين.

* خطة بث الشائعات داخل المعسكر الأزرق لم تنجح ليقظة رجال النادي وإدراكهم لمثل هذه الأساليب والألاعيب.

* طالب مسؤولو وجماهير نادي الخليج بإسناد مباراة فريقهم القادمة أمام النصر لحكام أجانب لأهمية المباراة في تحديد مصير الفريقين من البقاء أو الهبوط. فهل يتحقق هذا المطلب العادل لأبناء سيهات؟

* واصل الهلال انتصاراته في المباريات التنافسية بوجود الحكم الأجنبي وتصدّر الفرق في عدد مرات الفوز، في حين واصل النصر إخفاقه بوجود الحكم الأجنبي، حيث لم يستطع من تحقيق أي انتصار في أي مباراة أدارها حكم أجنبي.

* مدرب النصر الوطني يوسف خميس قال في معرض تحليله لمباراة الهلال والنصر إن الهلال بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد كان قادراً على تسجيل ثمانية أهداف أخرى محقّقة تماماً لو تعامل لاعبوه مع الفرص التي أتيحت لهم بشكل جيد.

* ظروف تداخل المسابقات أجبرت الأهلي على اللعب بناشئيه أمام الشباب ليخسر بنتيجة ثقيلة وقاسية لم تكن في الحسبان.

* كيف تم تقسيم مدرجات ستاد الملك فهد الدولي..؟ وأين ذهبت توصيات اللجنة المشكلة لهذا الغرض والقرارات الرسمية الصادرة بشأنها؟


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد