Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/04/2007 G Issue 12617
الريـاضيـة
الأحد 27 ربيع الأول 1428   العدد  12617
وسط حضور شرفي كبير للمران الأخير
الهلال ينهي برنامج (اليومين) استعداداً للنصر

* كتب - طارق العبودي:

أنهى فريق الهلال الكروي البارحة برنامجه الإعدادي (المختصر) الذي لم يستمر سوى يومين تأهباً لمواجهة غريمة التقليدي النصر مساء هذا اليوم في استاد الملك فهد الدولي.. وذلك من خلال المران الأخير الذي جرت أحداثه بعيداً عن الجماهير والإعلام، وفيه حرص المدرب باكيتا على تنويع فقراته ما بين فنية وترفيهية قبل أن يفرض مناورة مصغرة كشفت التشكيل الذي سيبدأ به والمكون من: الدعيع والعنقري وتفاريس والمفرج والخثران والتمياط (سرور) والغامدي وعزيز والشهلوب وياسر وألفان.

وقد اختار الجهاز الفني 22 لاعباً دخلوا البارحة معسكرهم في فندق كروان بلازا وهم: الدعيع وسامي والقحطاني والتمياط وخليل والخثران وعزيز والهليل والعنقري والعبدالسلام والشمري وألفان وتفاريس والمفرج والغامدي والشلهوب والمبارك والعتيبي والدوسري والياس والجري وشراحيلي.

وقد خلت القائمة من المحترف الليبي طارق التايب وأحمد الحربي (مصابان) وماجد المرشدي (لانقطاعه عن التدريبات الماضية) ولاعبي المنتخب الاولمبي.

وشهد المران حضوراً شرفياً كبيراً تقدمهم سمو نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير بندر بن محمد إلى جانب الأمير عبدالله بن خالد بن بندر والأمير عبدالله بن نايف بن ثنيان والأمير عبدالعزيز بن فهد والأمير سلطان بن فهد بن سلمان والأمير أحمد بن فهد بن سلمان، وكان سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل قد عقد اجتماعات متفرقة مع عدد من أعضاء إدارته من جهة ومع مجموعة من لاعبي الفريق، من جهة ثانية يقدم البرازيلي باكيتا غداً برنامجه الإعدادي للفترة المقبلة التي تسبق مباراة الإياب أمام بختاكور الأوزبكي التي ستقام في الرياض الأربعاء ما بعد المقبل وسيشتمل هذا البرنامج على تدريبات صباحية في أيام محددة مع إمكانية لعب مباراة ودية واحدة.. فيما انخرط التايب وأحمد الحربي في برنامج علاجي مكثف سيستمر بضعة أيام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد