Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/04/2007 G Issue 12613
الريـاضيـة
الاربعاء 23 ربيع الأول 1428   العدد  12613
اتفقا على أهمية المباراة.. مدربا الشباب والاتحاد في مؤتمر صحفي:
ختام: أدرك قوة الشباب.. وأعرف عناصره الهامة

* كتب - سلطان الجلمود:

عقد مدربا فريقي الشباب السعودي، والاتحاد السوري مساء أمس مؤتمراً صحفياً بمقر نادي الشباب لتوضيح رؤيتهما الفنية للقاء الذي يجمع فريقهما اليوم في استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن تصفيات دوري أبطال آسيا.

حيث أكد مدرب فريق الاتحاد السوري محمد ختام أن فريقه جاهز للقاء مؤكداً على أنهم جاءوا لخطف الفوز الذي وصفه بالهام لفريقه.

وقال ختام: نعي تماماً مدى قوة الشباب ونعرف العناصر المهمة في صفوفه، ولكننا نملك عناصر يمكنها ترجيح الكفة لصالحنا، مبيناً أنه ما زال أمامهم أكثر من جولة لكي تتضح الرؤية لتأهلهم من عدمه، مؤكداً على أنهم يعملون على حجز موقعهم ضمن الفرق المتأهلة للمرحلة القادمة.

ووعد مدرب الاتحاد السوري جماهير فريقه بتقديم عروض تشرفهم، مشيداً بدورهم المعنوي على مستوى البطولات المحلية والخارجية.

من ناحيته أكد البرتغالي جوزيه موريس مدرب فريق الشباب أن مباراة فريقه مساء اليوم مهمة، مشيراً إلى أن الاستعدادات للقاء كانت على أفضل ما يكون، مؤكداً على أنهم يلعبون للفوز من أجل التأهل للمرحلة المقبلة من المنافسة.

وقال موريس: إننا نواجه فريقا صعبا ومتمكنا، وتأهله لهذه البطولة ليس من فراغ، حيث يسعى لتحقيق نتائج إيجابية، وتقديم مستويات فنية عالية، مبيناً أنه فريق قوي وجدير بالاحترام، ويضم في صفوفه لاعبين مميزين.

وأضاف مدرب الشباب: إننا نلعب للفوز وثقتي بلاعبي الشباب كبيرة لتحقيق الفوز وتقديم مستوى فني كبير رغم أن الفريق يعاني من النقص بسبب الإصابات، إلا أن البدلاء لديهم إمكانيات عالية لسد الفراغ، والفريق لن يفقد مستواه، وسوف نلعب بتوازن، وبتضافر جهود الجميع سوف نحقق الفوز.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد