Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/04/2007 G Issue 12613
الريـاضيـة
الاربعاء 23 ربيع الأول 1428   العدد  12613
فواصل

* اليوم يتحدّد مصير فريق الهلال والشباب في بطولة الأندية الآسيوية، حيث يبقيهما الفوز في دائرة المنافسة فيما التعادل أو الخسارة تقلّص حظوظهما إلى حد كبير.

* أعلن نادي النصر عدم موافقته على طلب الهلال تأجيل مواجهة الفريقين المقرَّرة الأحد القادم رغم أن التأجيل كان سيخدم الطرفين وليس الهلال وحده.

* فريق القادسية دفع ثمن دعمه للمنتخب الأولمبي بصراعه على الهبوط..!! هذه معادلة خاطئة لم يصححها اتحاد الكرة منذ زمن. ودائماً المستفيد في مثل هذه الحالات الفرق التي لا تقدّم للمنتخب أي موهبة.

* يجب على إحدى القنوات التلفزيونية الفضائية أن تقدّم تقريراً مصوراً عن الحارس الاتحادي المتألق تيسير آل نتيف توضح خلاله طريقته في التدريبات ونصائح مدربه وأسلوبه في الحياة خارج النادي ليتعرّف اللاعبون وبخاصة الناشئون على أسرار التألق والإبداع لهذا الحارس ويحذوا حذوه.

* ليس من مصلحة مباراة الجارين الهلال والنصر هذا التصعيد الإعلامي الذي بدأت الإدارة النصراوية تمارسه، إما سعياً لاستغلال التركيز الإعلامي على المباراة للظهور وإما من أجل تحفيز الجمهور على الحضور فذلك التصعيد ستكون له انعكاسات سيئة على حالة الانضباط الجماهيري في المدرجات. لذلك يجب أن تكون الإدارة عوناً للجهات المسئولة في تخفيف حدة الاحتقان وتهدئة الأجواء وعدم شحنها وتأجيجها.

* يبدو الأهلاويون أكثر وعياً وفطنة للمحاولات التي تسعى لإدخال الغرور إلى أنفسهم وتخديرهم قبل مواجهة نهائي كأس ولي العهد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد