Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/04/2007 G Issue 12613
الريـاضيـة
الاربعاء 23 ربيع الأول 1428   العدد  12613
محمد بن فيصل قبل لقاء باختاكور:
رئاستي تنتهي مع نهاية الموسم الكروي حتى لو تأهل الهلال للعالمية

أكد سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي ان قرار بقائه في الهلال أو استمراره في رئاسة النادي سيكون في نهاية الموسم لكن سموه عاد وقال إنه لن يستمر في رئاسة النادي حتى وان تأهل الفريق لكأس العالم من خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا وهاجم سموه الإعلام الرياضي وقال انه إعلام لا ينتقد النجم بقدر ما ينتقد اللاعب غير المرغوب فيه مثل المفرج ونواف اللذين تعرضا لأشد الانتقادات واستكثروا بقائهما مع الفريق والتوقيع مع نواف كان بمبالغ كبيرة وكان يجب على الإعلام ان يكون أكثر وضوحا وحرصا على مصلحة الفريق ويرفع من معنويات لاعبي الفريق ويوضح الاخطاء وأن لا تأخذنا العاطفة على حساب الهلال كما ان هناك من جعل من المرشدي لاعبا خارقا وان الفريق لا يفوز الا بوجود هذا النجم والحقيقة انه لاعب كثير اعذار وكثير غيابات وعند الحاجة يخذل محبيه ويتعلل بالإصابة وإذا استمر على هذا الوضع فلن يستمر في الهلال اطلاقا.

وعن لقاء اليوم قال: لقاء صعب وقوي يجمع الهلال مع فريق باختوكور الازوبكي على ملعبه ونحن ننظر له بنظرة الفوز لكي نكون في صدارة المجموعة. ولاعبو الهلال كلهم نجوم وسبق لمجموعة من الفريق ان شاركوا في لقاء سابق أمام مشال الاوزبكي وعايشوا الاوضاع وقدموا مستويات جيدة ومشاركتهم اليوم مع زملائهم اصحاب الخبرة سوف تزيدهم قوة فالهلال لدية العديد من المواهب امثال بدر الدوسري الذي أفضله عن عمر وعزيز ومتى ما شارك اساسيا فإن قيمته المالية لن تقل عن ستة ملايين ريال فهو نجم الفريق القادم.

ومضى قائلا: الفريق مهيأ لهذه المباراة قبل لقائه مباراة الأهلي ولو نظرنا للفريق انه لعب مباراة جيدة أمام الأهلي ولكن لم نوفق واستغلال الفرص أمام المرمى وهذا حال الكرة فالهلال افضل هذا الموسم والدليل الاهداف الكثيرة التي سجلها عن مواسمه السابقة. وعن غياب التايب وتأثيره في الفريق قال: التايب له تأثيره ليس فقط على الهلال بل حتى على منتخب بلاده ولكن البديل سيكون جاهزاً لهذه المباراة ولدينا الثقة في نجوم الهلال. وعن اللقاء أمام باختوكور قال: الفوز سوف يجلعنا في الصدارة والتعادل ايضا سوف يعزز من حظوظ الفريق، والهلال منذ خمس سنوات لم يفز خارج ارضه في المشاركات الخارجية. وقال سموه: لا توجد اعذار للاعبي الفريق لأن الادارة هيأت لهم جميع الامكانيات لكن ظروف الفوز والخسارة شي اخر. وعن المدرب باكيتا والاخطاء التي وقع فيها أمام مباراة الأهلي قال باكيتا اجتهد ولم يوفق أمام الأهلي وهي المباراة الاولى له مع الفريق بعد غيبه والاخطاء واردة في كرة القدم وهناك ظروف صاحبت اللقاء ومباراة الأهلي انتهت بكل ما فيها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد