Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/04/2007 G Issue 12613
الريـاضيـة
الاربعاء 23 ربيع الأول 1428   العدد  12613
من البطولة

* أنهت إدارة الفيحاء كافة استعداداتها لاستقبال الوفود المشاركة وقد أعدت العلاقات العامة بنادي الفيحاء كتيباً خاصاً بهذه البطولة وكذلك سيتم توزيع حقائب لإداريي ومدربي الفرق وللحكام تحتوي على برشورات عن البطولة وجدول المباريات إضافة إلى معلومات عن محافظة المجمعة وكل ما يخص نشاطها التجاري والسكني.

* نشرة يومية من إعداد العلاقات العامة بنادي الفيحاء سيتم توزيعها على أعضاء الوفود والحكام والجماهير التي ستحضر للمباريات.

* تحتفي اللجنة المنظمة مساء غدٍ الخميس بكافة الوفود من إداريي ولاعبي الفرق وأعضاء لجنة التحكيم وذلك بمقر بيت الشباب بالمجمعة وسيتخلل الاحتفاء حفل مبسط تعارفي من أجل زيادة اللحمة والألفة بين أبناء الوطن الواحد تحت ظل راية لا إله إلا الله وبقيادة ملك الإنسانية الملك عبدالله حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

* تبذل اللجان العاملة في البطولة والمنبثقة من نادي الفيحاء جهداً مميزاً وملموساً من أجل الظهور بالشكل المطلوب في البطولة، وكانت هناك العديد من الاجتماعات التي عقدت فور إسناد مهمة تنظيم البطولة لنادي الفيحاء.

* سكن الحكام المشاركون في البطولة سيكون في شقق الفيحاء الفندقية لصاحبها الأستاذ طارق بن عبدالله الرميح (عضو شرف نادي الفيحاء) وصاحب المساهمات الداعمة باستمرار لنشاطات أبناء المحافظة، فيما سيكون سكن الفرق المشاركة في بيت الشباب بمحافظة المجمعة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد