Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/04/2007 G Issue 12613
الريـاضيـة
الاربعاء 23 ربيع الأول 1428   العدد  12613
منتخبنا للإعاقة الحركية يحقق أربع ميداليات في بطولة الخليج

* دبي - الموفد الإعلامي:

حقق رباعي منتخبنا الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة للإعاقة الحركية يوم أمس أربع ميداليات (ذهبيتان وفضية وبرونزية) في بداية مشاركتهم في بطولة مجلس التعاون الخليجي السابعة لرفع الأثقال لذوي الإعاقة الحركية، المقامة حالياً في دبي التي انطلقت منافساتها امس.

ونجح اللاعب إبراهيم البراهيم في خطف الميدالية الذهبية في وزن (60) كجم، فيما حل زميله علي المسبيري في المركز الثالث في نفس الوزن، وأنتزع الميدالية البرونزية، وفي وزن (48) كجم أنتزع اللاعب محمد جبريل الذهبية لفئة الناشئين، وفي نفس الوزن لفئة الكبار حقق الميدالية الفضية.

وستتواصل المنافسات اليوم، حيث يتنافس (4) رباعيين سعوديين على ميداليات ثلاث أوزان، حيث يشارك حسين الحجي في وزن (75) كجم، ومحمد القحطاني في وزن(82) كجم، ومحمد البقاشي، ويحي عسيري في وزن (67) كجم.

من جهته ابدى رئيس البعثة الأستاذ عبد العزيز الشعيبي سعادته بهذا الإنجاز وقال: إن النتائج غير مستغربة، وأحب أن الرفع أسمى ايات التهاني والتبريكات الى الأمير سلطان بن فهد رئيس اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة، وإن شاء الله تتواصل في الايام القادمة الإنجازات، وأشار إلى أن ذلك يعود الى الدعم والاهتمام الذي توليه القيادة الرياضية لهذه الفئة الغالية وانعكس ذلك على أدائهم في البطولة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد