Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/04/2007 G Issue 12613
الريـاضيـة
الاربعاء 23 ربيع الأول 1428   العدد  12613
في اجتماع المكاشفة والمصارحة القدساوي.. الياقوت:
(16) ألف ريال لكل لاعب.. والعويض أساسياً

* الدمام - سامي اليوسف:

يتوقَّع أن تصل مكافأة كل لاعب قدساوي إلى (16) ألف ريال في حال تخطي عقبة الخليج مساء غد الخميس في المباراة المصيرية، حيث حددت إدارة النادي مبلغ عشرة آلاف ريال لكل لاعب زاد عليها عضو الشرف الهزاع ألف ريال ثم الرئيس السابق علي بادغيش الذي تؤكد الأنباء الواردة من أروقة نادي القادسية أنه قدّم مبلغ خمسة آلاف ريال لكل لاعب بعد الفوز.

من جهته ذكر وليد الناجم مدير الفريق القدساوي أن مواجهة الخليج من أصعب المباريات التي سيخوضها فريقه في الموسم الحالي. وقال (قد لا نختلف أن فريقي يفوق الخليج خبرة وإمكانات لكن لدى لاعبي الخليج ميزة تكمن في روحهم القتالية العالية).

وأكد الناجم مشاركة الحارس المخضرم هاني العويض في المباراة مستبعداً أو نافياً بشدة مشاركة الحارس الاحتياطي عائض الظفيري، مشيراً إلى أن خبرة العويض يحتاجها الفريق واللاعبين في هذه المباراة المصيرية، مؤكداً أن الثنائي جمال المعيدي وعبد الرحمن الزهراني غائبين بسبب إجازة مستحقة لزواجهما مؤخراً. بينما تأكد غياب ثلاثي المنتخب الأولمبي القدساوي عن مشاركة فريقهم في لقاء الخليج الأمر الذي سبب ردة فعل سيئة في نفوس القدساويين تجاه إدارة المنتخب.

اجتماع مصارحة

فيما طلب جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية من لاعبيه من خلال اجتماع المكاشفة والمصارحة الذي عقده بمقر النادي عقب مران الاثنين كل لاعبي القادسية بضرورة التكاتف والتعاضد ونسيان كل الإخفاقات الماضية والنظر للمباريات الثلاث المتبقية في مشوار الفريق في الدوري الممتاز على أنها مباريات حياة أو موت وهي تمثِّل كل مستقبل القادسية وليس مباراة الخليج وحدها.

وكان الرئيس قد تناول العشاء مع لاعبي الفريق بحضور أعضاء الجهازين الإداري والفني وعدد من اللاعبين القدامى يتقدّمهم خليل الشيخ وبندر الخالدي وعيد رايلي.

وكشف الياقوت من خلال حديثه مع اللاعبين على أن إدارته لم تقصر وقدّمت كل ما عندها والكرة الآن في ملعبهم، مطالباً إياهم بتقديم كل ما لديهم. ورحب الياقوت بمبادرة علي بادغيش رئيس النادي السابق ومن معه من القدساويين الذين أعلنوا عن مجيئهم للنادي مساء أمس (الثلاثاء) من أجل الوقوف مع الفريق ومساندته في هذا المنعطف الحرج من تاريخ القادسية. وشدد الياقوت على أن أبواب النادي ستبقى مفتوحة لكل القدساويين بلا استثناء.

القروني: حاجز نفسي

كما تحدث المدرب خالد القروني وقال إنه يحس بأن هنالك حاجزاً نفسياً بين اللاعبين وطالبهم بضرورة العمل يداً واحدة من أجل القادسية. وأشار إلى أن المدرب قد يذهب والإدارة قد تذهب ولكن اللاعبين سيبقون في ناديهم خاصة في عصر الاحتراف، حيث المصلحة للاعب في المقام الأول ولذلك فهم أصحاب المصلحة الحقيقية في بقاء الفريق في الدرجة الممتازة لأنهم سيتأثرون دون شك عندما يهبط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى. وقال إنه يخاف من لاعبيه أكثر مما يخاف من فريق الخليج.

وختم القروني حديثه بأنه يثق في قدرات لاعبي القادسية في تجاوز هذا المنعطف المهم والحرج الذي يمر به الفريق، كما أشاد بوقفة قدامى لاعبي القادسية اللذين يسجلون حضوراً مؤثراً في التدريبات من أجل شحذ همم اللاعبين وتهيئتهم بصورة معنوية عالية للمباريات المصيرية القادمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد