Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/04/2007 G Issue 12613
الريـاضيـة
الاربعاء 23 ربيع الأول 1428   العدد  12613
الاتفاق يستضيف الأهلي بعيداً عن حسابات المربع

يستضيف فريق الاتفاق مساء اليوم نظيره الأهلي على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة عشرة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

يدخل الفريقان لقاء اليوم بعد أن ابتعدا عن المنافسة على بلوغ المربع الذهبي؛ حيث يحتل فريق الاتفاق المركز السادس بـ21 نقطة في حين يملك الأهلي 26 نقطة وضعته في المركز الخامس.

الظروف المعنوية متباينة بين الفريقين؛ حيث يدخل لاعبو الأهلي بنشوة كبيرة بعد أن استطاعوا التأهل لنهائي كأس ولي العهد بعد الفوز في محصلة لقاءي الذهاب والإياب أمام الهلال بنتيجة (3- 1).

في المقابل فإن الاتفاق فشل في التأهل لنهائي كأس ولي العهد بعد أن خسر في محصلة تعادلي الذهاب والإياب في دور نصف النهائي أمام الاتحاد بنتيجة (2- 4) ليكون هذا الخروج عاملاً معنوياً سلبياً على لاعبي الاتفاق الذين سيخوضون لقاء اليوم لتأدية الواجب ومن أجل تحسين المراكز، وفي لقاء لا يمثل أهمية كبيرة للاعبي الاتفاق ولاعبي الأهلي بعد أن تلاشت فرصة المنافسة لبلوغ المربع الذهبي.

إلى ذلك من المؤكد أن يخوض الأهلي اللقاء واضعاً في اعتباره المواجهة المرتقبة أمام وفاق سطيف الجزائري في إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب الأربعاء المقبل في الجزائر.. وبالتالي سيحاول مدرب الفريق نيبوشا الاحتفاظ بلاعبيه المؤثرين بعيداً عن المشاركة كأساسيين في اللقاء خوفاً من الإصابة والإرهاق، وسيمنح الفرصة لعدد من اللاعبين البدلاء والوجوه الشابة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد