Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/04/2007 G Issue 12613
الريـاضيـة
الاربعاء 23 ربيع الأول 1428   العدد  12613
رئيس الخليج يناشد الرئيس العام عبر (الجزيرة ):
مباراتنا مع القادسية تنافسية ومصيرية وتتطلب حكاماً أجانب

* الدمام - سامي اليوسف:

ناشد محمود المطرود رئيس نادي الخليج سمو الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد تكليف حكام أجانب لمباراة فريقه المهمة والمصيرية مع شقيقه فريق القادسية مساء الخميس المقبل في الدوري التي سيتحدد على ضوء نتيجتها بقاء الخليج في الممتاز من عدمه، أو على الأقل تغيير حكم المباراة الدولي عبدالرحمن العمري الذي تم تكليفه من قبل لجنة الحكام الرئيسية.

وقال رئيس نادي الخليج ل(الجزيرة) إن للحكم العمري رغم شارته الدولية مواقف سلبية تجاه نادي الخليج وجماهيره؛ فقد سبق أن ظلمنا بتقريره ونقل مباراة لنا في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي خارج أرضنا دون سبب منطقي، كما أن مبارياتنا التي يقودها لنا تحفل بالعديد من الأخطاء والقرارات العكسية التي يتضرر منها فريق الخليج وجماهيره.

وأضاف محمود المطرود (حقيقة أستغرب موقف لجنة الحكام من الخليج؛ فهي تضع حكاما أصحاب مواقف معروفة وسابقة من فريقي، كما في تكليفها للحكم العمري أو تكلف حكام دون المستوى المطلوب كما حدث في مباراتنا أمام الطائي الأخيرة بالدمام، والمتضرر في كلتا الحالتين فريقي ومصالحه وحظوظ بقائه في الدوري الممتاز).

وأشار رئيس نادي الخليج إلى أن مباراة القادسية تعد من المباريات التنافسية والمهمة بل والمصيرية؛ لأن نتيجتها تحدد بقاء أي من الفريقين من عدمه؛ لذلك نأمل بتكليف حكام أجانب لإدارتها، وهذه مناشدتنا لأمير الشباب.

يُذكر أن لجنة الحكام كلفت الحكمين الدوليين عبدالرحمن العمري لمباراة القادسية والخليج بالدمام وسعد الكثيري لمباراة الفيصلي والحزم بالمجمعة.

ويحتاج الخليج (15) نقطة للفوز على القادسية، وكذلك الحال بالنسبة للفيصلي (15) نقطة، بينما يكفي فريقي القادسية والحزم (17 نقطة لكليهما) التعادل أو الفوز.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد